• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مدير أوقاف الإسماعيلية يفاجئ المساجد ويحقق مع المخالفين ..صور
شنت مديرية أوقاف الإسماعيلية برئاسة الشيخ مجدى بدران وكيل الوزارة حملات تفتيش مفاجئة على المساجد والزوايا التابعة لإدارة أوقاف الإسماعيلية تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بضرورة متابعة الأداء الفعلى لانتظام وانضباط العمل بالمساجد والزوايا على أرض الواقع وإزالة المخالفات فورا ومجازاة المقصرين في عملهم و تم تحرير عدد من المخالفات بتخلف بعض العاملين عن أداء أعمالهم بالمساجد والزوايا دون عذر.

إقرأ أيضاً

ازمات فى حياة محمد سعد بسبب ابنائه

صالح جمعه يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويتخذ هذا القرار

"فلقت دماغه نصين".. تفاصيل مقتل تاجر خردة

واتساب تطرح تحديثا جديدا ... تعرف عليه

بث مباشر

بث مباشر مبارة أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الاحد 15 - 12 - 2019 في الدوري الإنجليزي


 

شارك في حملة التفيش الشيخ عبد المنعم عبد العال مدير الدعوة وعباس رشاد مدير مكتب وكيل الوزارة والشيخ وليد وهبه مدير إدارة أوقاف الإسماعيلية و الشيخ عادل درويش مفتش بإدارة أوقاف الإسماعيلية.

و احال وكيل الوزارة جميع المقصرين في عملهم إلى التحقيق الفورى بالشؤن القانونية بالمديرية كما شدد على أنه لا تهاون مع المقصرين في عملهم وأن الأجهزة الرقابية بالمديرية ستواصل عملها بكل قوة وبمنتهى الشفافية فلا مجال للمحسوبية أو الوساطة أو التستر على أحد .

وفى نفس السياق ادى فضيلة الشيخ مجدى بدران وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية شعائر صلاة الجمعة بمسجد نور الملاحى أرض الجمعيات التابع لإدارة أوقاف الإسماعيلية والقي فضيلته كلمة بعد صلاة الجمعة مباشرةً  تحدث خلالها عن ذكرى المولد النبوي الشريف.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق