اخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مدير أمن الوادى الجديد يتفقد شوارع العاصمة الخالية من مخالفات حظر التجوال .. صور
تفقد اللواء هشام لطفي، مدير أمن المحافظة،  عدد من ميادين وشوارع مركز الخارجة الرئيسية ، يرافقه مدير البحث الجنائي ومدير إدارة الامن الوطني بالمحافظة، مساء اليوم الأربعاء لمباشرة تنفيذ قرار حظر التجول والتفتيش على قوات التأمين والدوريات المرورية المكلفة بتنفيذ القرار .

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

حيث بدأت قوات أمن الوادي الجديد، منذ الساعة السابعة مساءً ،  تنفيذ قرار حظر التجوال على مستوى مراكز المحافظة، ومتابعة التزام المواطنين بتنفيذ القرار والتأكد من خلوها تماماً  من المارة.

وتضمنت الإجراءات  تحذير المواطنين من قبل قوات الأمن قبل حلول موعد الحظر  باستخدام مكبرات الصوت بضرورة الالتزام بتطبيق القرار حتى لا يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء.

هذا وقد أقيمت عدة كمائن أمنية في مداخل مدن ومراكز المحافظة المشتركة مع حدود مدن المحافظات المجاورة.
كما التزم التجار وأصحاب الأنشطة التجارية بمحافظة الوادي الجديد بقرار الغلق في الساعة الخامسة مساء على مستوى مراكز ومدن المحافظة حيث استعد أصحاب المحلات والأنشطة التجارية المقرر غلقها بموعد الغلق منذ الساعة الرابعة والنصف.
وجرى تنفيذ حملات أمنية موسعة بتوجيهات من اللواء هشام لطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن المحافظة والتى قامت بالمرور على الشوارع والميادين وشددت على غلق المحال التجارية والأنشطة المدرجة بالقرار تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء ولم يتم تحرير أية محاضر بعدم التنفيذ في ظل التعاون الجاد من أصحاب المحلات والتكاتف مع جهود المحافظة للحفاظ على الوادي الجديد خالية من فيروس كورونا.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق