بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مدير أمن المنوفية يتفقد المدارس و يتابع توزيع الكراسات المجانية ضمن مبادرة كلنا واحد .. صـــــــــــــور
اللواء محمد ناجى أباظة مدير أمن المنوفية ومختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس عصام سلام مدير عام ادارة شبين الكوم يتابعون اليوم الاول للدراسة بالمنوفية



كتب – مصطفى الشــهاوى:
قام اللواء محمد ناجى أباظة مدير أمن المنوفية بجولة ميدانية زار خلالها مدارس المساعي المشكورة الإعدادية القديمة بشبين الكوم و دار التربية الرسمية للغات وكان في استقبالهم الأستاذة سلوي نويشي مديرة المدرسة وقام  أباظة بتوزيع كراسات وجدول الحصص على الطلبة في إطار المشاركة المجتمعية لوزارة الداخلية والتواصل مع المواطنين ضمن مبادرة ،، كلنا واحد ،، للتأكيد علي دور الشرطة في دعم العملية التعليمية .

رافقه الاستاذ مختار شاهين وكيل الوزارة والمهندس عصام سلام مدير عام ادارة شبين الكوم التعليمية ..
شملت الجولة تفقد الخدمات  الأمنية والمرورية المنتشرة بمدينة شبين الكوم ومتابعة الحالة الأمنية تزامنا مع بداية العام الدارسي الجديد في أول يوم دراسي.

ووجه ناجى بالعمل على سيولة الحركة المرورية وتأمين المدارس والطلاب و تخصيص عدد من سيارات النجدة لتأمين العملية التعليمية وتقبل الإخطارات والبلاغات والعمل على حلها  للوقوف على مدى استعداد وجاهزية القوات للتعامل مع كل ما يخل بالأمن العام.

واستكمل الأستاذ مختار شاهين مدير مديرية التربية والتعليم الجولة برفقة المهندس عصام سلام مدير عام إدارة شبين الكوم التعليمية بزيارة مدرسة الثانوية بنات القديمة بشبين الكوم وكان في استقبالهم الأستاذة سلافة عسل مديرة المدرسة

 

 

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق