مدرب بورتو: تعلمت من جوارديولا كيفية الضغط على الحكام

وجه سيرجيو كونسيساو المدير الفني لفريق بورتو البرتغالي انتقادات لاذعة للإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي والذي بدا غاضبا بشدة بجوار خط الملعب خلال مباراة الفريقين أمس الأربعاء في افتتاح مسيرتهما بالمجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.



 

وصف كونسيساو منافسه جوارديولا بأنه بغيض ومزعج ويفتقد للرقي في التعامل... وكان جوارديولا دخل في أكثر من مشادة مع كونسيساو خلال مباراة الفريقين أمس والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي 3 / 1 حيث بدا جوارديولا معترضا على عدد من قرارات الحكم وفقد أعصابه بعد الالتحام بين لاعبه رحيم ستيرلنج وبيبي مدافع بورتو والتي اتهم فيها ستيرلنج المدفع البرتغالي بأنه "داس" على كاحل قدمه.

وفي المقابل ، اشتكى كونسيساو من وجود خطأ من اللاعب الألماني إلكاي جيوندوجان لاعب مانشستر سيتي ضد حارس مرمى بورتو خلال الإعداد للكرة التي جاءت منها ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم لمانشستر سيتي وتعادل منها سيرخيو أجويرو 1 / 1 للفريق قبل أن يحقق مانشستر سيتي الفوز بهدفين آخرين.

الجدير بالذكر أن جوارديولا اتجه نحو الممر المؤدي لغرف تغيير الملابس مباشرة عقب صفارة النهاية دون مصافحة كونسيساو... وقال كونسيساو إنه تعلم الكثير بالفعل من جوارديولا في كيفية الضغط على الحكام مشيرا إلى أن هذا كان الهدف الأساسي لجوارديولا من تصرفاته الغاضبة بجوار خط الملعب.. وأضاف أنه إذا كان هناك من يجب أن يشكو فإنهم لاعبو بورتو الجالسين على مقاعد البدلاء بعد التعرض للكثير من غضب جوارديولا.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق