أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مدرب السعودية : نسعى التتويج بلقب “خليجي 24” وهدفى التأهل لكأس العالم 2022
عبد الله الحمدان سعيد بتأهل السعودية إلى النهائي

إقرأ أيضاً

أول تعليق من احمد العوضي حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز
لغز الحكاية فى اقتحام فيلا نانسي عجرم من البداية إلى النهاية
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
أحمد موسى يكشف أسباب هروب أردوغان من قمة برلين.. فيديو
ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد



قال الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، إن فريقه سيحاول بشتى الطرق التتويج بلقب كأس الخليج لكرة القدم المقامة في قطر (خليجي 24).
جاء ذلك بعد فوز السعودية على قطر بهدف دون رد في المربع الذهبي للبطولة الخليجية.
وفي مؤتمر صحفي بعد المباراة أكد رينارد “تأهلنا للنهائي ولكننا لم نفز بالبطولة بعد، علينا الآن التركيز على الفوز في النهائي”.

وأضاف “خضنا مباراة صعبة للغاية أمام المنتخب القطري، أهنئ اللاعبين على الأداء والفاعلية، أشعر بالسعادة للهدف الذي سجله أحد اللاعبين الشباب بالفريق”.
وأوضح رينارد “المنتخب السعودي لديه لاعبون مميزون، فالمنتخب القطري فريق قوي وأنا سعيد باللعب أمام بطل آسيا”.
وعن المواجهة المكررة مع البحرين ، قال رينارد “المباراة في النهائي تختلف عما كانت عليه في مرحلة المجموعات، فالمهم الآن هو الفوز بالكأس، اللاعبون تعرضوا للإرهاق مؤخرًا، ولكن عليهم أن يحافظوا على الروح العالية”.
وأختتم رينارد تصريحاته بالقول “أقوم بواجبي وهدفي هو التأهل لكأس العالم 2022، ولكن عندما أشارك في أي بطولة أسعى للفوز بها ولا أخوضها لمجرد المشاركة “.
ومن جانبه أبدى عبد الله الحمدان لاعب المنتخب السعودي، سعادته بتأهل منتخب بلاده إلى نهائي بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 24)، بعد الفوز على المنتخب القطري صاحب الأرض 1 / صفر.
وقال الحمدان في تصريحات صحفية بعد المباراة : “سعيد جدا بالهدف الذي سجلته في شباك قطر و الذي منحنا التأهل للنهائي ، واعتقد اننا استحققنا الفوز على منتخب قطر القوي الذي كان ندا شرسا وصعبا خلال اللقاء ولكن الحمد لله استطعنا ان نتخطاه لنتأهل إلي المباراة النهائية والمنافسة على الكأس”.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق