المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مدرب الأهلى: سعيد بعودة النشاط.. وجاهزون للدورى وإفريقيا
أعرب ديفيد سيزا، المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، عن سعادته بعودة النشاط الرياضى فى مصر مرة أخرى، بعد تعليقه لمدة 3 أشهر بسبب جائحة كورونا الوبائى.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


 وقال سيزا، أننا تابعنا الأمور بشكل مستمر مع اللاعبين خلال فترة التوقف للحفاظ على لياقتهم البدنية، وكانوا جميعا عند حسن الظن بهم، وهو ما انعكس بإيجابي على مستواهم بعد العودة للتدريبات التى تقام على ملعب التتش.

 وأكد المدير العام،  أن الجهاز الفنى سعيد بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعبون فى بداية مرحلة الإعداد، رغم ابتعادهم عن التدريبات الجماعية طوال الشهور الماضية، مشيرا إلى أن برامج التدريب المنزلية التى تم وضعه بجانب التزامهم، كان لها أثر رائع بعد العودة للمران في التتش.

وألمح سيزا إلى أن هناك تفاهما كبيرا بين الجهاز الفنى خلال فترة التوقف، وكان هناك تواصل دائم مع رينيه فايلر، من أجل الاطمئنان على تجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة التى تحتاج لبذل جهود مضاعفة، حتى يصل اللاعبون للجاهزية الكاملة ومواصلة الانتصارات.

واكد، اننا لدينا هدف نتطلع إلى تحقيقه حاليًا وهو حسم مسابقة الدوري التى نمتلك أفضلية فيها عن باقي المنافسين، خاصة أن فارق النقاط يبقى لصالحنا، ولكن لا يمكن الجزم بحسم لقب البطولة حتى الآن

وأضاف سيزا ، أن الجميع يسعى لاستمرار الانتصارات المحلية وإحكام قبضتنا على الصدارة، من أجل حسم اللقب رسميًا لصالحنا، وهو ما يمنحنا دافعا قويا لاستكمال مشوار إفريقيا واستعادة اللقب





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق