هيرميس
مدحت شلبى يوجه رسالة نارية لـ موسيمانى لهذا السبب

وجه الإعلامي مدحت شلبي، رسالة نارية الى بيتسو موسيماني المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلي بسبب سوء استخدام لمهارات وقدرات الثنائى، والتر بواليا ومحمد شريف، وسوء توظيف لهما في الوقت المناسب.



وقال شلبي خلال برنامجه "مساء أون تايم": موسيماني شخصيته عنيده، تعامل مع بواليا تعامل سيدة المنزل مع الأرز على النار،وأشركه في جميع المباريات منذ قدومه، ووضع طبيعي عندما يأتي إلى نادي بحجم الأهلي ويلعب مكان هدافه سيشعر بضغط رهيب، وبالتالي لم يحسن موسيماني اختيار الوقت للدفع ببواليا.

أضاف: كان يجب اللعب بشريف وبعد ضمان الفوز يمكن الدفع ببواليا، في هذه الحالة كنت ستكسب ثقة محمد شريف، وستمنح الفرصة لوالتر بواليا بدون ضغط ودون أن تحمله ثقل التيشرت الأحمر، أنت بحجر واحد خسرت لاعبين.

وتابع: انا أفهم أحياناً بعض المدربين يريدون إثبات " أنا صح وكل الناس غلط"، بواليا صفقة عظيمة ولكنه يحتاج طباخ صح، مش يتحط على النار ويتحرق.

اختتم: في الشوط الأول لمباراة المقاولون الأهلي لم يهدف رغم الفرص، وكان هناك فرصة سهلة لبواليا أظهرت أن اللاعب يتمنى تسجيل هدف ليسترد إحساسه بالثقة أمام الجماهير، لكن الأقدام المهتزة لا تعرف الطريق إلى المرمى.


 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق