المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مدحت خليل:  تدريبات مهنية علي أحدث تكنولوجيا عالمية وبيئة عمل مميزة لأكثر من 11 الف موظف 
أكد مدحت خليل رئيس راية القابضة أن  راية تعتبر نموذج للعاملين بها، والذين تجاوزت أعدادهم 11 ألف موظف يعملون في قطاعات مختلفة للشركة

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

تأهيل كبار المديرين علي أعلي مهارات الإدارة من خلال الإلتحاق بالبرامج الإدارية لجامعة هارفارد العالمية 

 

أكد مدحت خليل رئيس راية القابضة أن  راية تعتبر نموذج للعاملين بها، والذين تجاوزت أعدادهم 11 ألف موظف يعملون في قطاعات مختلفة للشركة إذ يتم تدريبهم على مستوى عالٍ من الاحترافية وفقا لأحدث تكنولوجيا عالمية من خلال توفير تدريبات في تخصصات فنية ومهنية مختلفة، لثقل القيم المهنية والاحترافية في أداء الأعمال الذي يعد أحد الركائز الرئيسية لرحلة نجاح الشركة.

واضاف خليل أنه يتم وضع برامج تدريبية خاصة للمديرين لتطوير مهاراتهم الإدارية والسلوكية لقيادة ناجحة ومنظمة، حيث يعتبر التطور في القيادة هو الضمان الأقوى لنجاح الشركات واستقرارها، وتعد برامج التطوير الفنية والسلوكية من الجوانب الهامة للمؤسسات، إذ تؤمن شركة راية أن الدورات التدريبية بابًا لتحسين الجودة وتطورها سواء كانت تقدم الشركة سلعة ما أو خدمة للمستهلك.

وأوضح رئيس مجلس إدارة راية القابضة للإستثمارات المالية أن قطاع الموارد البشرية يعد عصب راية مشيراً إلى أن الشركة تبذل قصارى جهدها لإلحاق أفضل العناصر البشرية الشابة وأصحاب الخبرات ومتخذي القرار؛ للمساعدة في حفاظ الشركة على المستوى المرموق الذي وصلت له على مدار الـ 20 عامًا الماضية، بفضل التدريب المستمر والاهتمام بتوفير بيئة عمل مميزة لموظفيها.

وأضاف أن تنظيم راية لملتقى سنوي يضم كافة مديري الشركة كآلية جديدة لتبادل واكتساب الخبرات المختلفة، بالإضافة لمنح المديرين المميزين فرص تدريبية مميزة لحوالي 120 مديرًا لتنمية المهارات الإدارية بشكل سنوي، فضلًا عن توفير فرص للدراسة في جامعة هارفارد للمميزين من مديري الشركة. 

وأشار خليل الي أن راية تعمل دائمًا على تشجيع المهارات الشابة، وذلك عن طريق برنامجها السنوي Rise الذي يتيح الفرصة للخريجين الجدد للتدريب في قطاعات الشركة المختلفة، ومن ثم يتم إجراء اختبارات تقييمية لهم بشكل مستمر للتأكد من اجتيازهم المهارات والحصول على الخبرة المرجوة من البرنامج؛ حتى يتم إلحاقهم للعمل بالشركة بعد انتهاء فترة التدريب، كما توفر الشركة الكثير من فرص الترقي والتدرج الوظيفي. 

وعلى نحو آخر، نجحت راية في خلق ثقافة تعمل على تشجيع العاملين لديها وعلى التطوير والتدريب المستمر لهم بما ينعكس على فرص أكبر للترقي أو التنقل للعمل بإحدى مجموعة شركات راية الأخرى عن طريق برنامج راية للتنقلات الداخلية بين قطاعاتها المختلفة.

وعلاوة على ذلك وتقديرًا لمجهودات موظفي الشركة المميزين الذين حققوا أهدافهم على مدار العام، تقوم شركة راية بعقد حفل تكريم سنوي تمنحهم من خلاله رحلة سفر جماعية للموظفين المتميزين كمكافأة لتميزهم، وذلك لحرص الشركة الدائم على تشجيع ودعم كل من يعمل على إثراء وتطبيق قيم الشركة الأساسية، فضلًا عن سعي هؤلاء الموظفين الدائم على تطوير قدراتهم بما يصب في صالح الشركة ونجاحها. 

جدير بالذكر أن تشجيع راية لموظفيها لا يتوقف على الأفضل بالمهارات التقنية فقط، بل أيضًا تقدر راية حرص موظفيها على ترسيخ قيم وأسس الشركة مع التطور بشكل مستمر لتمثيل ثقافة عمل مميزة صنعتها راية عبر السنين، حيث تعد أحد الأعمدة الرئيسية لنجاحها، والتي ينعكس التمسك بها على استقرار الشركة بشكل يحافظ على تاريخها ويضمن مستقبلها.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق