هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مدحت تيخا بائع ملابس علي الرصيف في "كتف قانوني"
يشارك الفنان "مدحت تيخا" في مسلسل "كتف قانوني" للنجم طارق صبري


يشارك الفنان "مدحت تيخا" في مسلسل "كتف قانوني" للنجم طارق صبري .

 

 

وأكد أنه يقدم شخصية تدعي "خليل" وهي محور رئيسي للعمل بالكامل لما تحتويه من محرك ثابت ومتطور مع الأحداث. 

 

 

أضاف أنه يعاني في حياته بسبب فقرة الشديد والمسؤوليه التي تقع علي عاتقه منذ الصغر بفقدان والده ولكن والدته تدفعه الي الإمام بطريقتها الخاصة وتجسد هذه الشخصية الفنانة "سميره صدقي".

 

 

أضاف أنه يمر بعده تجارب مهنية ومنها العمل علي أحد الأرصفة كبائع ملابس وأيضاً محاولته للغناء في أحد الأفراح الشعبية ولكنه يفشل وذلك في إطار كوميدي بحت.

 

 

أشار.. "تيخا" بأنه يمر بمرحلة عاطفية مع أحدى الفتيات الهاي كلاس وذلك بالصدفه الباحته ولكنها تمر بطريقه انتحال شخصيه "يوسف" لأنه من أحد الأثرياء وذلك في إطار كوميدي وغيرها من الأحداث. 

 

 

وأضاف.. "تيخا" بأنه سيتم استئناف التصوير والدخول الي البلاتو من جديد خلال الشهر المقبل وذلك بعد عيد الأضحى المبارك المقبل. 

 

 

ويذكر أن تدور أحداث مسلسل "كتف قانوني" فى إطار كوميدى بحت واجتماعى وذلك حول شاب مصرى يدعي "يوسف" والذي يجسد هذه الشخصية الفنان طارق صبري وهو حفيد أحد الأثرياء والذى يقيم مع جده فى قصر كبير يحب إحدى الفتيات تدعي "قشطة" والذي يجسد هذه الشخصية الفنانة سارة سلامة وهي من أسرة متوسطة الحال ويرفض الجد ارتباط حفيده والذي يجسد هذه الشخصية الفنان أحمد بدير ولكن بشرط أن يجتهد حفيده ويثبت وجوده وذلك بخلاف بأن الجد يتميز بحاله من الحرص والبخل الشديد. 

 

 

وجدير بالذكر بأن مسلسل "كتف قانونى" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم الا وهم الفنان طارق صبرى ‘ سارة سلامة ‘ مدحت تيخا ‘ أحمد بدير ‘ محمد نجاتى‘ أحمد سلامة ‘  رنا سماحة ‘ عبدالله مشرف ‘ محمد الصاوى ‘ منير مكرم ‘حسن عبدالفتاح وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه "day light" للمنتج عصام طنطاوي ومن سيناريو وحوار فتحى الجندى وإخراج عادل الأعصر.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

نجم الغناء يعود للمسرح بعد فضيحة التحرش

وأثارت القضية انقساما في عالم الأوبرا. فقد ألغت داران للأوبرا في الولايات المتحدة على الفور مشاركات مقررة لدومينجو. وأكدت دور الأوبرا الأوروبية حتى الآن الارتباطات المقررة حتى نوفمبر 2020، فيما يرى البعض أنها محاولة لاحتواء الاندفاع الملحوظ في الحكم من جانب حركة (أنا أيضا) أو (مي تو)... المزيد

تعرف على أعلى الممثلات أجرا في العالم

  وبحسب تصنيف مجلة "فوربس" السنوي، الصادر أمس الجمعة، فقد تلقت جوهانسون البالغة من العمر 34 عاما، 15.5 مليون دولار أكثر مما حققته في العام الماضي 2018، ليرتفع أجرها إلى 56 مليون دولار. فازت الممثلة الأمريكية، سكارليت جوهانسون، بلقب "أعلى الممثلات أجرا" في... المزيد

شاهد.. المقطع الترويجي للجزء القادم من "رامبو"

  وأضافت شركة Lionsgate Films أن الفيلم سيدخل صالات العرض بتاريخ 20 سبتمبر القادم، في حين تظهر عائلة البطل رامبو لأول مرة ضمن هذا الجزء. وتدور أحداث الأجزاء الأولى من الفيلم حول مقاتل سابق في فيتنام، اسمه جون رامبو، يعيش في تايلاند في منطقة حدودية بالقرب من بورما. ومع اندلاع الحرب... المزيد

سبادتشينى يدعو سياح العالم لمشاهدة عروض أوبرا عايدة بالأقصر 

النجم البلجيكى ذو الأصول الإيطالية غنى فى العديد من دول العالم حيث قام بأداء العديد من الأدوار الرائدة في العديد من المسارح الأوروبية على مدار 15 عاما فى دول مثل إيطاليا وألمانيا وفرنسا وبولندا وروسيا والنمسا ولاتفيا وإستونيا وأمريكا والأرجنتين كما غنى فى آسيا والهند.... المزيد

تركى ال شيخ : السجن ارحم

والله لو أنا قطري بروح حفلة راشد في لندن وأنسجن ومااحظر لهذا في قطر ! السجن أرحم ... على وزن الجرح أرحم   المزيد

اترك تعليق