المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

لدعوة الفتيات للتحجب..

مدحت العدل: التحرش تنامي في السبعنيات مع ظهور الجماعات الاسلامية في الجامعات
قال الدكتور مدحت العدل الكاتب والسيناريست تعليقاً على قضية التحرش أن الحراك المجتمعي  الدائر حالياً حول قضية التحرش  مهم ويمكن أن يسهم في تغيير طريقة تفكير أدمغة شريحة من الرجال والشباب فلايوجد شيء صعب تغييره  شريطة ان نكون مؤمنين باهمية هذا التغيير  وأن نزيل كافة اثار العدوان على إنسانية الرجل والمرأة وإنسانية المصريين ككل ثم بعد  ذلك سيحدث التغيير.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وأكمل في مداخلة هاتفية مع برنامج " القاهرة الان " المذاع على فضائية العربية الحدث الذ ي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي   قائلاً " إشمعنا من أربعين سنة ماشفناش التحرش ده  إشمعنا  دلوقتي ؟  عازياً  اسباب ظهور التحرش إلى نشاط الجماعات الاسلامية في الجامعات منذ السبعنيات   قائلاً "  التحرش موجود من زمان لكن أخذ شكل موجة متنامية تحولت إلى عاتية مع مرور السنوات منذ حقبة السبعنيات وظهور الجماعات الاسلامية الداعية لتحجب الفتيات في الجامعه .. كان هناك ارورد مباشر لهذه الجامعات لاخافة غير المحجبات وإشعارهن أن  الامان سيكون فقط مع إرتداء الحجاب ".

 

 
 وتابع قائلاً " الشيء الخطير في هذا الامر ان التحرش الان  متغطي بغطاء ديني ودي كارثة .. فالتحرش اصبح تقرباً إلى الله لانها غير ملتزمة بالحجاب فاصبحت مثيرة  ..  ولما يبقى عندنا شباب صغار بياخدوا الكلام ده من أئمة ودعاة أو " المستشيخين " اصبح لدينا غطاء ديني لفعل غير  إنساني ".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق