• مصر
  • Loading...

محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمى

مدبولى يوافق على تخصيص مساحة 6538.8 متر لإقامة عدد من المشروعات الخدمية بالغربية 
أعلن اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية موافقة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على تخصيص 5 قطع من أراضي أملاك الدولة بالمجان بمساحات مختلفة بعدد من القرى على مستوى مراكز المحافظة

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

                 
أعلن اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية موافقة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على تخصيص 5 قطع من أراضي أملاك الدولة بالمجان بمساحات مختلفة بعدد من القرى على مستوى مراكز المحافظة.

بإجمالي مساحة 6538.8 متر لإقامة عدد من المشروعات الخدمية والتي تؤدى إلى رفع وتحسين مستوى الخدمات لمواطني محافظة الغربية.

حيث تم تخصيص قطعة أرض مساحتها 3051.37 متر بالقطعة رقم 42 بحوض داير الناحية رقم 12 قرية محلة منوف مركز ومدينة طنطا لصالح الهيئة العامة للأبنية التعليمية لإقامة مدرسة تجريبية عليها.

كما تم تخصيص قطعة أرض مساحتها 705 متر بالقطعة رقم 90 حوض الساحل نمرة 2 ناحية العزيزية التابعة للوحدة المحلية بميت بدر حلاوة مركز سمنود لصالح وزارة التضامن الإجتماعى لإقامة مجمع تنموى شامل عليها.

كما وافق رئيس مجلس الوزراء أيضاً على تخصيص قطعة أرض مساحتها 665.43 متر بناحية ميت هاشم , قرية ميت بدر حلاوة مركز سمنود لصالح هيئة الأبنية التعليمية لإقامة جناح ثانوي عام عليها.

وتخصيص المبنى الملحق بالوحدة المحلية لقرية أبوصير والبالغ مساحته 130 متر بالقطعة رقم 17 بحوض فياض والنشوه وبسرنطة نمرة 31 قسم أول مركز ومدينة سمنود لصالح وزارة العدل لإستغلاله كمقر لمكتب الشهر العقاري والتوثيق.

كما وافق أيضاً على تخصيص قطعتي أرض أملاك دولي بمساحتي 1600متر  و 387 م2ضمن القطعة رقم 95 بحوض اليهودية نمرة 12 زمام مدينة قطور لصالح صندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري لإقامة عمارات إسكان اجتماعي عليها. 

وأكد اللواء مهندس هشام السعيد أن قرارات التخصيص هذه تأتى في إطار حرص الدولة على زيادة عدد المشروعات الخدمية بالقرى والعزب لتحسين مستوى الخدمات التي تقدم بها والعمل على راحة المواطنين






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق