عبور لاند
عبور لاند
مدافع الأهلى يخرج من حسابات فايلر.. وصفقة سوبر فى الطريق
خرج مدافع الأهلى من حسابات الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بقيادة السويسرى رينيه فايلر، بعد الظهور الغير مقنع للاعب امام بنى سويف، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس، وانتهت لصالح الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.



وأبدي فايلر، استيائه الشديد من ياسر إبراهيم مدافع الفريق بعد ظهور الغير مقنع خلال مشاركته مع الفريق فى المباريات الماضية للأهلى

وتحفظ فايلر على مستوى مدافع الفريق بعدما وضع بعض الملاحظات السلبية على مستوى اللاعب فى عدم القيام بالتغطية بشكل جيد بجانب ضعفه فى الرقابة الدفاعية والبطئ الشديد الذى يعانى منه.

وينوي فايلر عدم الاعتماد على اللاعب فى المباريات الصعبة للأهلى فى الدورى المحلى أو فى دورى أبطال إفريقيا نظراً للمستوى الضعيف للاعب من وجهة نظر السويسري.

وطلب فايلر من الإدارة التحرك سريعًا للتعاقد مع أحمد حجازى مدافع وست بروميتش الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من اجل تدعيم الفريق بصفقات سوبر تساعد الجهاز الفنى على حصد كل البطولات التى يشارك فيها الأهلى.

ودخل احمد حجازى، بقوة  ضمن حسابات الأهلى فى الفترة الماضية خاصة بعد تأكد جهاز الكرة لعدم اقتناعه المدرب بإمكانيات ياسر إبراهيم مدافع الفريق.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق