بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محمود الخطيب يزور الدقهلية ويقدم التهنئة للمحافظ والمواطنين
زار الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، اليوم، الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية في مكتبه لتقديم التهنئة بالعيد له ولشعب المحافظة، وذلك في مستهل زيارة لمسقط رأسه في قرية "قرقيرة" مركز السنبلاوين.

إقرأ أيضاً

بالفيديو : منى فاروق مع السبكى فى دبى يشعلان السوشيال ميديا

بالفيديو وبعد 4 شهور : وفاء عامر تعلق على فيديو ابنها الفاضح

هجوم شرس على غادة عبد الرازق بسبب خالد النبوى

ممرضة تسرق رضيعة والشرطة تتدخل

دعاء رؤية السحاب والغيوم والمطر


واعرب المحافظ عن سعادته بزيارة "الخطيب" للمحافظة والتى وصفها بالشخصية وخارج الرسميات وقال: "اتفقنا انه يكرر الزيارات للمحافظة بحيث تستفيد المحافظة من أبنائها المشاهير فى شتى المجالات، فقد كانت زيارته شخصية ولعائلته". 

 

واستمع الخطيب لشرح من المحافظ لعدد من المشروعات التى تم تنفيذها على ارض المحافظة خلال الفترة الماضية وناقش مع المحافظ كيفية مساعدة المحافظة للتسويق لمشاريعها وحث رجال الأعمال على الاستثمار على أرضها لتوفير فرص عمل للشباب.

وتفقد الخطيب خلال الزيارة معرض صور "أعلام الدقهلية" الموجود بالديوان العام ويضم صورة للخطيب والعديد من أبناء المحافظة من العلماء ورجال الدين والفنانين والمثقفين مثل "الشيخ محمد متولى الشعراوى، والشيخ جاد الحق، والفنانه فاتن حمامة، وكوكب الشرق أم كلثوم، والفنان عادل إمام، والعالم فاروق الباز، والفنان يونس شلبي" وغيرهم من الأعلام. 

والتقط الخطيب صورة تذكارية مع صورته بين أعلام الدقهلية قائلا "شرف لى أن يضم هذا المعرض العظيم صورتى المتواضعة وسط قامات المحافظة من العلماء ورجال الدين والفنانين والمثقفين". 

وعلق الخطيب علي زيارته للدقهلية مؤكدا أنه حرص على زيارة عائلته وأقاربه بالمنصورة وفي قرية "قرقيرة" للتهنئة بعيد الأضحى وقال "ومينفعش نيجى المحافظة ولا نزور المحافظ فى مكتبه ونقوله كل سنة وهو وشعب الدقهلية العظيم طبيبين ".

يذكر أن أخر زيارة معلنة زار فيها الخطيب مسقط رأسه " قرقيرة" مركز السنبلاوين كانت في أبريل الماضي لحث أهالي قريته علي الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية وتفقد لجان القرية وصافح القضاة وقوات التأمين .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق