هاي سليب
المجموعة المالية هيرميس
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محمد يوسف: الاهلى لن يحسم اللقب امام الزمالك

أكد محمد يوسف، المدرب العام للأهلي، أن ثقافة النادي تعني التتويج بالألقاب، مشيرًا إلى أن مباراة القمة المنتظرة أمام الزمالك يوم 30 مارس الجاري في الدوري المصري لن تحدد هوية بطل المسابقة.

وقال يوسف في تصريحات هاتفية لقناة "الأهلي" الثلاثاء: "جمهور الأهلي هو العامل الأساسي في الفوز بالبطولات، وحضورهم بكثافة في المدرجات خاصةً في إستاد القاهرة يرهب جميع الفرق الإفريقية".

وأضاف أن الحضور الجماهيري في المباراة الأخيرة أمام شبيبة الساورة الجزائري ساعد الأهلي في بلوغ دور الثمانية، مؤكدًا: "(جمهوره ده حماه)، وفي نفس الوقت يمثل مسؤولية كبيرة على الأهلي ولاعبيه".

وتابع: "لم نحقق أي شيء حتى الآن، يجب أن نتأقلم على أن الأهلي لديه ثقافة واحدة فقط وهي الفوز بالألقاب، تلك هي ثقافة الأهلي، الجماهير لن تتذكر مرات الوصول للنهائيات عكس عدد الألقاب".

وانتقل يوسف للحديث عن مباراة الزمالك قائلا: "هامة لأنها ديربي بجانب تقارب فارق النقاط، لكنها لن تحدد أي شيء، سيتم تحديد هوية البطل في نهاية الدوري عندما يتجاوز عدد النقاط عدد المباريات".

وتحدث محمد يوسف عن الثلاثي المرشح بين حوريا الغيني وصناداونز الجنوب إفريقي وشباب قسنطينة الجزائري لمواجهته في دور الثمانية بدوري الأبطال قائلا: "الثلاثة فرق على مسافة واحدة بالنسبة لنا".

وأوضح: "عادةً يتأهل إلى دور الثمانية فريق غير متوقع، وقد يتأهل لنصف النهائي أيضًا، مثل أول أغسطس الذي لم يكن مرشحًا لكنه ذهب للمربع الذهبي وودع المسابقة على يد الترجي في مباراة شهدت جدلا كبيرا".

وأتم يوسف كلامه قائلا: "أي مباراة يخوضها الأهلي صعبة، لكننا نسير مرحلة تلو الأخرى قبل اتخاذ الخطوة التالية، خاصةً أن كل مباراة لها سيناريو مختلف وفقًا لموقف الإصابات وسياسة تدوير اللاعبين".






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

ديسابر يمنح السعيد والشناوي راحة إضافية

منح الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لفريق نادي بيراميدز الثنائي الدولي عبد الله السعيد لاعب الوسط، وأحمد الشناوي حارس المرمى راحة إضافية قبل الانضمام لتدريبات الفريق استعدادا للمرحلة المقبلة. وقرر المدير الفني منح الثنائي الدولي راحة إضافية على أن ينضما للتدريبات يوم ٢٣ يوليو الجاري... المزيد

انضمام جابر ودونجا ومنصور لتدريبات بيراميدز والظهور الأول للوافد الجديد.. صور

انضم الرباعي الدولي عمر جابر نبيل عماد دونجا وأحمد أيمن منصور والوافد الجديد أحمد علي لتدريبات فريق بيراميدز عصر اليوم على ملعب الدفاع الجوي الفرعي استعدادا لخوض مباريات المرحلة المقبلة. وظهر احمد علي في اولً ظهور له بعد التعاقد معه  ومنح الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني... المزيد

الاهلى يوجه صدمة قوية لـ"بيراميدز"

وجه مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صدمة قوية لنادي بيراميدز، بعدما رفضوا الموافقة على إنتقال النيجيري جونيور أجايي، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم إلى نادي بيراميدز، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.  ورفض مسئولي الأهلي ، رحيل جونيور أجايي، خلال الميركاتو... المزيد

العاهل المغربي يشارك شعبه فرحته بتتويج الجزائر

أعرب العاهل المغربي، الملك محمد السادس، السبت، عن فخره بإحراز الجزائر لقب كأس الأمم الأفريقية في مصر، في وقت احتفل العديد من المغاربة بفوز جيرانهم في المباراة النهائية الجمعة. وقال الملك في رسالة تهنئة إلى الرئيس الانتقالي عبد القادر بن صالح: "يسعدني باسمي شخصيا، وباسم الشعب المغربي،... المزيد

البدري يرحب بديسابر في مران بيراميدز

رحب الكابتن حسام البدري رئيس إدارة الكرة بنادي بيراميدز  بالفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لفريق الكرة على هامش المران المسائي على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي. وتمنى البدري في حضور أحمد حسن المشرف على الكرة، التوفيق لديسابر في المرحلة المقبلة حيث يقود الفريق في اليوم الأول... المزيد

اترك تعليق