هاي سليب
المجموعة المالية هيرميس
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محمد يوسف: الاهلى لن يحسم اللقب امام الزمالك

أكد محمد يوسف، المدرب العام للأهلي، أن ثقافة النادي تعني التتويج بالألقاب، مشيرًا إلى أن مباراة القمة المنتظرة أمام الزمالك يوم 30 مارس الجاري في الدوري المصري لن تحدد هوية بطل المسابقة.

وقال يوسف في تصريحات هاتفية لقناة "الأهلي" الثلاثاء: "جمهور الأهلي هو العامل الأساسي في الفوز بالبطولات، وحضورهم بكثافة في المدرجات خاصةً في إستاد القاهرة يرهب جميع الفرق الإفريقية".

وأضاف أن الحضور الجماهيري في المباراة الأخيرة أمام شبيبة الساورة الجزائري ساعد الأهلي في بلوغ دور الثمانية، مؤكدًا: "(جمهوره ده حماه)، وفي نفس الوقت يمثل مسؤولية كبيرة على الأهلي ولاعبيه".

وتابع: "لم نحقق أي شيء حتى الآن، يجب أن نتأقلم على أن الأهلي لديه ثقافة واحدة فقط وهي الفوز بالألقاب، تلك هي ثقافة الأهلي، الجماهير لن تتذكر مرات الوصول للنهائيات عكس عدد الألقاب".

وانتقل يوسف للحديث عن مباراة الزمالك قائلا: "هامة لأنها ديربي بجانب تقارب فارق النقاط، لكنها لن تحدد أي شيء، سيتم تحديد هوية البطل في نهاية الدوري عندما يتجاوز عدد النقاط عدد المباريات".

وتحدث محمد يوسف عن الثلاثي المرشح بين حوريا الغيني وصناداونز الجنوب إفريقي وشباب قسنطينة الجزائري لمواجهته في دور الثمانية بدوري الأبطال قائلا: "الثلاثة فرق على مسافة واحدة بالنسبة لنا".

وأوضح: "عادةً يتأهل إلى دور الثمانية فريق غير متوقع، وقد يتأهل لنصف النهائي أيضًا، مثل أول أغسطس الذي لم يكن مرشحًا لكنه ذهب للمربع الذهبي وودع المسابقة على يد الترجي في مباراة شهدت جدلا كبيرا".

وأتم يوسف كلامه قائلا: "أي مباراة يخوضها الأهلي صعبة، لكننا نسير مرحلة تلو الأخرى قبل اتخاذ الخطوة التالية، خاصةً أن كل مباراة لها سيناريو مختلف وفقًا لموقف الإصابات وسياسة تدوير اللاعبين".






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

الزمالك يخطف نجم الأهلي السابق قبل عودته للقلعة الحمراء

نجح نادي الزمالك، في حسم صفقة انتقال كريم بامبو لاعب الإسماعيلي الحالي والأهلي السابق، بعد جلسة جمعتهما مساء اليوم، داخل القلعة البيضاء. وينتهى عقد كريم بامبو مع فريقه الإسماعيلي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي ناد دون الرجوع لمسئولي الدراويش، وتعتبر صفقة قوية في موسم الانتقالات... المزيد

الزمالك يرحب بالمغربي أشرف بن شرقي

رحب نادي الزمالك، بالوافد الجديد المغربي أشرف بن شرقي، معلنا بشكل رسمي التعاقد معه لمدة 3 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.   وكتب الحساب الرسمي لنادي الزمالك، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "الزمالك يتعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي لمدة ثلاث سنوات،... المزيد

محمد صلاح ينشر صورة جديدة على تويتر

نشر محمد صلاح صورة جديدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، خلال إجازته التى حصل عليها بعد خروج المنتخب الوطني من بطولة الأمم الأفريقية، التي تستضيف مصر فعالياتها في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019.   ويغيب اللاعب عن قائمة ليفربول المشاركة في معسكر أمريكا، حيث أعلن... المزيد

الجبلاية: إلغاء دورى مواليد 97 

قام اتحاد الجبلاية بإرسال خطابات رسمية إلى الأندية المشاركة فى دوريات الشباب والناشئين على مستوى الجمهورية، لإخطارها بمواعيد بداية الدوريات للموسم الجديد 2019 -2020. ومواعيد بداية و نهاية دورى مواليد 2001، 2003، 2004 و1999، ما يعنى إلغاء دورى مواليد 97 رسميا.، وجاءت المواعيد كالتالى:... المزيد

سويلم وعبد العزيز يحضران قرعة أمم أفريقيا 2021

يشهد ثروت سويلم المدير التنفيذى والقائم باعمال اتحاد الكرة ونائبه الدكتور علاء عبد العزيز الجمعية العمومية للاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" وحفل قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2021 الخميس المقبل . وبعد استقالة مجلس هانى ابوريدة ،اصبح ثروت سويلم يدير اتحاد الكرة حتى اشعارا اخر من وزير... المزيد

اترك تعليق