أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

اخبار الطيران
محمد منار يكرم اول مصرى يتقلد منصب مدير النقل الجوى بالايكاو
استقبل اليوم الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى بمكتبه محمد خليفة رحمة المدير الاقليمى للمنظمة الدولية للطيران المدنى ICAO والذى قام بتكريمه وتهنئته لحصوله على منصب وكيل المنظمة لشئون النقل الجوي. ويعد رحمة أول مصري و عربي من إقليم الشرق الأوسط التابع للإيكاو يتقلد هذا المنصب الرفيع بعد منافسة مع 189 متقدم من مختلف أنحاء العالم ، مما يعكس التقدير على الصعيد العالمي لمكانة مصر وريادتها في مجال الطيران المدني الدولي .

إقرأ أيضاً

أول كلمات لـ سوزان مبارك بعد وفاة الرئيس الأسبق
مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك
رئيس الزمالك يتحدى الجبلاية من جديد : لن تخصم نقطة واحدة من الأبيض
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
الأمن ينفى شائعة غلق مداخل ومخارج القاهرة الجديدة بسبب جنازة مبارك
بأبواب حديدية وجدران فاصلة.. أول صورة لمدفن عائلة مبارك

وفى بداية اللقاء هنأ وزير الطيران رحمة بعبارات الاعتزاز والافتخار على منصبه الجديد مؤكداً على حرص وزارة الطيران على تقدير الرموز المصرية التى ساهمت بمجهوداتها وخبراتها فى تعزيز الدور الريادى الذى تتمتع به مصر فى مجال صناعة النقل الجوى وخاصة الذين مثلوا الطيران المدنى في المنظمات والهيئات الدولية المعنية بهذه الصناعة حيث أنهم مثلاً يحتذى به وصورة مشرفة لبلدهم كل في موقعه وقد أعرب رحمة عن سعادته بهذا التكريم .

 

الجدير بالذكر أن مكتب النقل الجوي بالمنظمة يضطلع بتخطيط ومراقبة تنفيذ ثلاثة أهداف من الأهداف الإستراتيجية الخمسة لمنظمة الإيكاو وهي أمن الطيران و التسهيلات و البيئة والتنمية الاقتصادية للنقل الجوي وذلك في اطار أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة للعام 2030. 

 

هذا وكان محمد خليفة رحمة يشغل منصب المدير الإقليمي للمنظمة بالشرق الأوسط منذ مارس 2016، وشغل قبل ذلك منصب وكيل وزارة الطيران المدني المصري منذ عام 2013 وكذلك مستشارا لوزير الطيران.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق