المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محمد على خير : لا تراهنوا على وعى البسطاء.. ولو كل يوم اتصاب 1500 مش هنلاقى لهم سراير
قال الإعلامى محمد على خير، أن الحكومة المصرية الآن تعيش مرحلة حرجة وصعبة، بين عودة الحياة، واستمرار الإغلاق بسبب كورونا، ففى الوقت الذى أعلن فيه مستشار الرئيس أن الذروة ستكون فى منتصف يونيه، خرج وزير الرياضة وأكد أن النشاط الرياضى سيعود، وأن امتحانات الثانوية العامة فى نفس التوقيت.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وتابع خير من خلال برنامجه "المصرى أفندى على القاهرة والناس"، "كان الله فى عون الحكومة.. عندها أزمة ... ولكن فى برضه فى أزمة لقمة العيش لناس بسيطة اللى يجوا حوالى 3 ولا 4 مليون.. فالحكومة تراجعت إيراداتها اليومية بسبب الكورونا .. مافيش وعى .. الناس اللى لابسة كمامات بيسلفوها لبعض أو مركونة فى البيت بقالها أسبوعين .. لا تراهنوا على وعى بسطاء الناس".

 

كما انتقد الإعلامى محمد على خير، قيام البعض بالتجمع من أجل أداء صلاة العيد فى العيد، حيث عرض خير فيديو لصلاة عيد فى احدى مناطق أوسيم، وعلق خير، "الفيديو ده فى الحظر يعنى الشرطة لازم تتحرك".

 

ووجه نصيحة للمتابعين، لو ماعندكش أى داعى انك تنزل من البيت ماتنزلش .. مش هتلاقى سرير .. زي ماحصل فى إيطاليا وأمريكا وأسبانيا .. لو كل يوم بيصاب 1500 مش هنلاقى سرير .. سرير بيتك أرحم من سرير المستشفى .. الحظر مع ولادك أفضل من الحظر داخل المستشفى".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق