• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محمد عطيه يحسم حالة الجدل حول حركة التنقلات بين الادارات التعليمية بالقاهرة
حسم محمد عطية وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة الجدل الدائر حول ما يتردد عن حركة تنقلات مديري الإدارات التعليمية بالقاهرة.


 

اكد محمد عطية أنه حتى الآن لم يتم صدور حركة تنقلات لمديري الإدارات التعليمية وأن ما حدث أنه تم إبلاغ بعض المديرين بطريق الخطأ وسببه كثرة الضغوط والأسئلة على مسئولي إدارة التنسيق بالمديرية لكن تم إحتواء الموقف وتداركه في حينه وتم إبلاغ جميع مديري الإدارات بعدم الإعتداد بالمعلومات المغلوطة التي خرجت بطريق الخطأ وأن ما تم تداوله بشأن تنقلات المديرين غير صحيح.

 

واضاف محمد عطية  أنه عند الإستقرار على حركة مديري العموم والإدارات التعليمية سيتم إعلان الأسماء بكل شفافية وإبلاغ كل مسئول في حينه.
وأكد عطية أن كل مدير إدارة في موقعه ولا توجد أي نشرات حاليا وأن العملية التعليمية مستقرة تماما ولا توجد أي أزمات.

مشيرا الى أن أي تنقلات بين الإدارات التعليمية أو ترقيات تتم وفقا لصالح العمل واستقرار العملية التعليمية والإرتقاء بها وتطبيق منظومة التعليم الجديدة وخطة الوزارة للإرتقاء بمنظومة التعليم وتحقيق أهدافها.. مؤكدا على الشفافية المطلقة في الإختيارات والإلتزام بالمعايير الفنية وهذا ما يميز مديرية تعليم القاهرة والإدارات التعليمية بها .

وكانت ال ٢٤ ساعة الماضية منذ عصر أمس الخميس قد شهدت تداول أكثر من نشرة تنقلات لمديري الإدارات التعليمية بالقاهرة من خلال السوشيال ميديا وجروبات التعليم وأثارت هذه النشرات جدلا واسعا على فيسبوك وفتحت مجالات للإجتهاد والجدل بين أوساط المعلمين في القاهرة .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق