• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محمد عدوية: تعرضت لهجوم شديد بسبب حفل شارموفرز
تعرضت شركة "GW productions المنظمة لحفل "summer music finale"، لحملة هجوم شرسة من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لإلغاء الحفل الذى كان من المقرر انطلاقه على مسرح المنارة بمشاركة فريق شارموفرز، والفنان أحمد كامل، والمطرب الشعبي مصطفى حجاج.


فى هذا السياق، كشفت الشركة المنظمة ، السبب الرئيسي لإلغاء الحفل، وكواليس أزمتها مع "شارموفرز"، حيث انه تم توجيه اتهام التقصير فالإنتاج للشركة المنظمة GW productions فمن الحق الشركة الرد عن سبب إلغاء الحفل.

وقالت الشركة إن السبب الحقيقي هو الإقبال الجمهوري الضعيف جدًا على الحفل بالرغم من عمل الشركة المنظمة للدعاية الكافية مثل " Facebook event "، والذي تم وصوله لأكثر من ٤٠٠ ألف مشاهد، وضع إعلان الحفل على عده صفحات مدفوعة مثل music drugs وغيرها، تغطية إعلاميه في بعض الصحف والمواقع الالكترونية، وبعد تعسفات شديدة من فرقه شارموفرز لعدم وضع صور باقي الفنانين المشاركين فالحفل مع صورة الفريق في أي ماده دعائية.

وقال محمد صلاح عدوية، مالك شركة "GW productions"، أنه عرض على "شارموفرز"، تأجيل الحفل لحين بيع تذاكر لتغطية التكاليف المالية والتجهيزات النهائية لخروج الحفل بالشكل الذى طالبه الفريق، إلا أن المفاوضات فشلت، برغم حصولها على مقدم مادي وصل "225 ألف جنيه"، من أصل أجر الفريق الذى وصل 513 ألف جنيه، فضلًا عن زيادة خسارة الشركة المنظمة الي مبلغ وصل الي ٥٠٠ ألف جنيه مصري.

من جانبه أكد "عدوية"، أن أحمد بهاء مؤسس "شارموفرز"، رفض تأجيل الحفل واسترجاع المقدم المادي قائلاً له: "مش هعمل معاك حفلات ولا فى الصيف ولا غيره ومفيش عربون هيرجع".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق