أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محمد صلاح: هدفى فى مرمى مانشستر يونايتد أفضل لحظات حياتى
أكد المصرى محمد صلاح، أن هدفه فى مرمى مانشستر يونايتد خلال منافسات الجولة 23 التى انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2 / 0 يعد من أفضل لحظات حياته داخل المستطيل الأخضر.

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
صدمة لجماهير الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
بنك اسئلة في العلوم للشهادة الاعدادية يغنيك عن المدرس الخصوصي
الزمالك يواجه الاهلى فى السوبر بخطة الترجى



محمد صلاح حصل على أفضل هدف فى شهر يناير في ليفربول، بعد هدفه الرائع في مرمى مانشستر يونايتد، وتعد هذه المرة الثانية، التي يتوج بها محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في ليفربول، هذا الموسم، بعدما حصد الجائزة في شهر أغسطس الماضى.
قال صلاح للصفحة الرسمية لنادى ليفربول، على موقع تويتر عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في شهر يناير،:"أنا سعيد للفوز بجائزة أفضل لاعب، أعتقد أننى قدمت مستويات جيدة، خلال مواجهات الشهر الماضى، وأتمنى المواصلة على هذا المستوى في الفترة المقبلة".
أضاف نجم الريدز حديثه قائلاً: "الأمر المهم في هذه الفترة أن يواصل الفريق تحقيق الفوز، وأعتقد أن الراحة التي حصل عليها الفريق، ستجعلنا أكثر نشاطا في الفترة المقبلة، ونكون على أتم الاستعداد".
 
ويمتلك محمد صلاح هذا الموسم 14 هدفا، في منافسات البريميرليج، خلف جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتي، صاحب الصدارة برصيد 17 هدفا.
ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، هذا الموسم برصيد 73 نقطة، متفوقا بفارق 22 نقطة، عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي الثانى برصيد 51 نقطة. 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق