المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام تشيلسى فى كأس السوبر الأوروبى
أعلن الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، التشكيل الذى سيخوض به مواجهة نظيره فريق تشيلسي، فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "فودافون أرينا" فى مباراة كأس السوبر الأوروبى.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

يتولى النجم المصرى محمد صلاح هجوم فريق ليفربول، فى مباراة الليلة، بجانب الثنائي ساديو مانى وأليكس تشامبرلين، بينما بقى المهاجم البرازيلى فيرمينو على مقاعد البدلاء.

 

يتضمن تشكيل ليفربول على النحو التالى: حراسة المرمى: أدريان والدفاع: جوميز ، فان ديك، روبيرسون، ماتيب والوسط: هيندرسون ، فابينيو، ميلنر.. والهجوم: محمد صلاح، مانى، تشامبرلين. 

 

يطمح محمد صلاح، أن يحصد ثانى ألقابه مع الريدز، بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا، على حساب فريق توتنهام فى المباراة النهائية بنتيجة 2 – 0.. وتعد هذه المرة الأولى في التاريخ، التي يجمع فيها كأس السوبر الأوروبي بين ناديين إنجليزيين، والمرة الثامنة التي تشهد فيها البطولة مواجهة بين فريقين من بلد واحد.

 

يشارك نادي ليفربول في مباراة كأس السوبر الأوروبي بعدما توج بطلاً لمسابقة دوري ابطال اوروبا عقب فوزه على توتنهام بهدفين سجلهما النجم المصري محمد صلاح وأوريجي دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما بالعاصمة الإسبانية "مدريد" مطلع يونيو الماضي.. أما تشيلسي فحجز مقعده بعدما توج بطلاً لمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، بعد فوزه في المباراة النهائية على أرسنال بنتيجة 4 – 1، والتي جمعتهما بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان في مايو الماضي. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق