هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محمد صلاح يحصل على الكرة الذهبية فى هذه الحالة
ينتظر عشاق الساحرة المستديرة فى الوطن العربى والعالم الفائزة بجائزة الكرة الذهبية، بعد اقتراب إسدال الستار على كل دوريات العالم والبطولة المحببة للجماهير العاشقة لكرة القدم دورى أبطال أوروبا.


ينتظر عشاق الساحرة المستديرة فى الوطن العربى والعالم الفائزة بجائزة الكرة الذهبية، بعد اقتراب إسدال الستار على كل دوريات العالم والبطولة المحببة للجماهير العاشقة لكرة القدم دورى أبطال أوروبا.

 

وبعد خروج النجم الأرجنتين، لوينيل ميسي، من دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول الإنجليزي، أصبح الطريق ممهد أمام النجم المصري محمد صلاح، الذي سيخوض نهائي الشامبيونزليج للمرة الثانية على التوالي، وأمامه الفرصة كبيرة للفوز باللقب.

 

كما أن كريستانو رونالدو ودع هو الآخر  بطولة أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام الهولندي، ما أدى إلى خروجه من السباق على جائزة الكرة الذهبية لهذا العام.

 

وتعد الفرصة سانحة أمام محمد صلاح للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام مع اقتراب بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في مصر  يونيو المقبل.

 

الكرة الذهبية هي الجائزة المفضلة لنجوم كرة القدم فى العالم، ويقاتل نجوم الساحرة المستديرة كل موسم للحصول عليها، وكان الكرواتي لوكا مودريتش آخر من حصل على الجائزة في عام 2018 بعد تقديم عروض رائعة لناديه ولمنتخب بلاده، حيث لعب دورًا مهمًا فى قيادة ريال مدريد للفوز بدوري الأبطال مرة أخرى ، وساعد كرواتيا أيضًا في الوصول إلى نهائي كأس العالم 2018 بروسيا فى مفاجأة غير متوقعة.

 

ورغم كسر مودريتش احتكار ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو الجائزة ، فمن الصعب التحدث عن البالون دور بدونهما، فقد سيطر ميسي ورونالدو على الجائزة على مدار عقد من الزمان بفضل قدراتهما الفائقة وقد تقاسما الجائزة خمس مرات لكل منهما.

 

في الموسم الحالي، كان ميسي هو الأفضل أداءً بفارق كبير عن رونالدو، ولا يزال ضمن المرشحين بقوة للفوز بالجائزة للمرة السادسة على التوالي، فقد أثبت اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا أن مستواه خرافي كل أسبوع تقريبًا، وبفضل ميسي حصل برشلونة على لقب الدوري ، ولعب ميسي أيضًا دورًا حاسمًا فى التأهل لنهائي كأس الملك.

 

كما يتصدر العبقري الأرجنتيني السباق على الحذاء الذهبي الأوروبي برصيد 34 هدفًا، ويتصدر أيضا قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 12 هدفًا.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

عمرو وردة يدخل اهتمامات أندية إسبانية وفرنسية وبلجيكية

وبحسب "سكاي نيوز عربية"، لم يشارك وردة في تدريبات ناديه باوك حتى الآن، وتدرب منفردا منذ عودته من المشاركة بكأس أمم أفريقيا مع المنتخب المصري. وقالت التقارير إن النادي اليوناني يرغب بالتخلص من اللاعب، بقرار من المدرب أبيل فيريرا، وبدأ بعرضه لعدد من الأندية في أوروبا. وأوضح... المزيد

السباحة تواصل تألقها فى الألعاب الإفريقية بالمغرب بحصد.مزيد من الذهب..اليوم 

ومن المتوقع الحصول على ثلاث ذهبيات على الأقل فى منافسات اليوم ، بعد أن أصبحت السباحة هى ايقونة البعثة المصرية المشاركة فى الدورة  ، بعد أن حققت أمس 12 ميدالية متنوعة بواقع 3 ذهبيات و5 فضيات و 4 برونزيات ، لترفع رصيد مصر من الميداليات إلى 30 ميدالية متنوعة ، منها 8 ذهبيات و12 فضية و10... المزيد

رونالدو يعترف: ميسي جعلني لاعبا أفضل

لكن الغريب أيضا، في اعترافات كريستيانو رونالدو الأخيرة، أنه لم يسبق له أن تناول العشاء مع نجم برشلونة، مشيرا أنه لن يواجه أي مشكلة في ذلك في المستقبل، وفقا لما ذكره موقع "غول" المتخصص في أخبار كرة القدم ونجومها. وعبر النجم البرتغالي، الذي انضم إلى يوفنتوس في صيف 2018، لقناة... المزيد

النصر يفتتح الدورى السعودى امام ضمك

ويدخل النصر فى منافسة قوية هذا الموسم بصفته حامل لقب الموسم الماضي، ويسعى لتحقيق انطلاقة قوية بالفوز في مباراة اليوم، بينما يطمح ضمك الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء والشهرة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام العالمي. ويتغيب عن فريق النصر عدد من نجومه البارزين في مباراة اليوم أهمهم يحيح الشهري... المزيد

اهلى جدة يسعى لمصالحة جماهيرة الليلة امام العدالة

ويأمل أهلي جدة فى مصالحة جماهيره بتحقيق الفوز في مباراة اليوم، بعد وداع دوري أبطال آسيا الأسبوع الماضي أمام النصر، بينما يطمح العدالة الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز في تحقيق نتيجية إيجابية أمام الراقي. وقدم أهلي جدة نتائج سيئة وغير مرضية لطموحات جماهيره في الدوري السعودي الموسم الماضي،... المزيد

اترك تعليق