أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محمد صلاح أفضل لاعب فى العالم بعد 50 يومًا
تقدم الجمهورية أون لاين، تقريرًا عن النجم المصرى محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليز

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
صدمة لجماهير الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
بنك اسئلة في العلوم للشهادة الاعدادية يغنيك عن المدرس الخصوصي
الزمالك يواجه الاهلى فى السوبر بخطة الترجى


تقدم الجمهورية أون لاين، تقريرًا عن النجم المصرى محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزى وأقترابه من التتويج بلقب أفضل لاعب كرة قدم فى العالم عام 2019، ودخوله التاريخ كأول لاعب مصرى يحصل على اللقب الأوروبى.

أصبح محمد صلاح نجم منتخب مصر قريبًا من التتويج بلقب أفضل لاعب كرة قدم فى العالم هذا العام وحصوله على الكرة الذهبية الذى ينفرد بها البرغوتى ليونيل ميسى قائد فريق برشلونة الإسبانى، والبرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب فريق اليوفينتوس الإيطالى ، وماخرًا لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد الإسبانى.

حصل مو صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى على جوائز عديدة الموسم الماضى، فقد حصل على المركز الثالث فى الدورى الإنجليزى، بجانب تتويجه بلقب هداف البريميرليج، وشارك مع فريقه فى نهائى دورى أبطال أوروبا ولكن لم يستكمل المباراة لتعرضه للإصابة فى الكتف.

فى العام الماضى، توج النجم المصرى بالعديد من الالقاب مع ليفربول ومنتخب مصر، أستطاع تحقيق لقب أفضل لاعب فى أفريقيا ، وأفض لاعب فى الدورى الإنجليزى، تأهل بالفراعنة لكاس العالم بروسيا.

سجل محمد صلاح مع المنتخب المصرى 33هدفا من أصل 57 مباراة شارك فيها مع الفراعنة.

سجل مو صلاح مع ليفربول 46 هدفًا من أصل 41 مباراة.

فى العام الحالى، استطاع محمد صلاح فى خطف لقب هدافى الدورى الإنجليزى متساويًا مع زميله فى الفريق سايو مانى برصيد 22 هدف لكل منهما مع ليفربول.

 

حقق محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزى المركز الثانى فى البريميرليج بفارق نقطة وحيدة عن حامل اللقب المان سيتى.

نجح محمد صلاح فى تتويج فريق ليفربول الإنجليزى بلقب دورى أبطال أوروبا 2019، واستطاع أن يفتتح أهداف الريدز امام توتنهام، بجانب تسجيله ثانى أسرع هدف فى نهائى الشامبوزليج.

يفصل النجم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزى خطوة واحدة لتتويج بالكرة الذهبية هذا العام، فى حالة تتويجه مع المنتخب المصرى بلقب أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق