هيرميس

بعد اختياره أفضل لاعب خلال ديسمبر

محمد صلاح: ليفربول قادر علي العودة إلي الانتصارات

جاء علي الموقع الرسمي لليفربول أن صلاح استحق الجائزة لأنه بدأ الشهر بتسجيله في الشباك أمام ولفرهامبتون واندرارز في أنفيلد قبل أن يهز المباراة الافتتاحية أمام إف سي ميدتجيلاند في الدنمارك بعد أيام قليلة.
 



الريدز الجريح يواجه مانشستر يونايتد في لقاء استعادة الثقة

ثم سدد صاحب القميص رقم 11 ركلة جزاء ليضمن نقطة في التعادل مع فولهام قبل أن يكسر الجمود في مواجهة توتنهام هوتسبر علي ملعب أنفيلد.

وخرج صلاح من علي مقاعد البدلاء ليسدد مرتين في الفوز 7/صفر علي كريستال بالاس. والثانية كانت تسديدة رائعة من علي أطراف المنطقة.

وعقب تسلم الجائزة قال الـ "كينج المصري": شكرًا جزيلاً لكم.. انه شيء جميل لكننا نحتاج فقط للفوز ببعض المباريات المقبلة.

وأضاف: "الوضع ليس رائعًا في الوقت الحالي لكننا نحتاج فقط إلي التركيز علي كل مباراة. وأن نظل متحدين والحفاظ علي الاستمرارية. وأريد شكر الجماهير كثيرًا. وأقول لهم شكرًا لكل من صوَّت لي. نحن بحاجة فقط للبقاء معًا ودعم الفريق. أثق في أن كل شيء سيكون كما يجب".

وكان ليفربول حامل اللقب قد شهد في الآونة الأخيرة تراجعًا في مستواه واهتزت نتائجه. وصار في حالة سيئة للغاية مؤخرًا حيث فشل في الفوز بآخر خمس مباريات بالدوري. كما خسر يوم الخميس الماضي من بيرنلي بهدف بسبب تشكيلة غربية لجأ إليها المدرب يورجن كلوب. ويحمل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة.

وتترقب الجماهير اليوم قمة مثيرة ستجمع بين ليفربول ومضيفه مانشستر يونايتد بملعب أولد ترافورد. وهذه المرة لحساب الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. وذلك في السابعة مساء.

تأتي هذه المباراة بعد أسبوع واحد من مباراتيهما معًا بالدوري الإنجليزي الممتاز التي انتهت بدون أهداف في أنفيلد. ويختلف الحال اليوم لضرورة فوز واحد منهما الليلة للدور التالي.

وعن مباراة اليوم يقول لكلوب: "سنحاول مجددًا دون شك. وعندما لا تسير الأمور بشكل جيد في الملعب كما نريد من اللاعبين. فهناك مشكلة".

وأضاف: "أتفهم من المشكلة أن الأشياء التي طلبتها من اللاعبين لم أوضحها بشكل كاف لذا يجب أن أغير طريقتي في إبلاغهم ويجب أن نغير طريقة اللعب. يجب أن نعمل علي بناء الثقة. ولم تفلح الجهود في الثلث الأخير من الملعب في المباريات الماضية".

أضاف: "لم نحقق النتائج المطلوبة منذ أسابيع وبعض الأجزاء من اللعب كانت جيدة وأخري لم تكن كذلك. لذا يجب أن نتمسك بالشق الجيد ونحسن بقية الأمور".
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق