• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محمد رغيس : دخلت التمثيل بالصدفة...وأحب الأدوار المركبة 

يرى النجم الجزائري محمد رغيس التي خطف الأنظار في شهر رمضان المنصرم  في مسلسل “يما ” ، أن التكوين ليس شرطا أساسيا لتحقيق الشهرة والنجومية.



 


 

وأضاف الممثل محمد رغيس قائلا : “كم من ممثل خطف الأضواء وتحصل على الأوسكارات من دون أن يخضع ولو ليوم واحد للتكوين، لأن الأهم من كل ذلك هو توفر الموهبة، وحب المهنة”، مشيرا إلى أنه دخل عالم الفن والتمثيل بالصدفة بفضل الفرصة الذهبية التي منحت له في أفلام أجنبية والتي ساعدته كثيرا في شق طريقه بعد ظهوره الأول في مسلسل “الخاوة” وبعده "يما " معتبرا أن العمل مع مخرجين وفنانين كبار يسهل لكل فنان مبتدئ الانسجام وضمان انطلاقة فنية موفقة. 

 

وأشار محمد رغيس إلى أنه لا يجد صعوبة في التنوع  بين النوعين الهزلي والدرامي، حيث قال: “الفنان المحنك هو من ينجح في تغيير الأدوار وتقمص الشخصيات المختلفة”.

 

وفي سياق متصل، لم يخفي المتحدث حبه الكبير للأدوار المركبة التي تحتاج جهدا أكبر من الممثل، حتى يصل إلى ذروة العطاء وتفجير الطاقة الإبداعية، كما يرى بطل المسلسل الدرامي “يما ”، الذي عرض هذا الموسم على التلفزيون الجزائري، بأن مشاركته في أعمال سينمائية أجنبية فتحت له باب التنافس والظهور  وحصد  الجوائز و الألقاب.

 

وفي حديثه عن طريقة تعامله مع “السيناريوهات”، أكد أنه يختار بدقة الدور الذي يعرض عليه، وأنه اعتذر أكثر من مرة عن المشاركة في أعمال فنية بسبب عدم اقتناعه بالسيناريو، لأنه يرى أن المهم ليس الظهور بل العمل الذي يظهر به الفنان.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق