بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محمد حامد شريف : المشاركة في الاستفتاء يظهر الوجه الحضاري لمصر
اكد المهندس محمد حامد شريف ، الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمدينة العبور ، على أهمية نزول المواطنين بكثافة للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية ، والادلاء برأيهم ، تطبيقا لحالة الديمقراطية التي تعيشها البلاد ، وللمشاركة الفعلية في رسم مستقبل مصر .


اكد المهندس محمد حامد شريف ، الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمدينة العبور ، على أهمية نزول المواطنين بكثافة للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية ، والادلاء برأيهم ، تطبيقا لحالة الديمقراطية التي تعيشها البلاد ، وللمشاركة الفعلية في رسم مستقبل مصر .

قال أن التعديلات الجديدة تستهدف استكمال مسيرة التنمية الشاملة ، والحفاظ على استقرار البلاد وتأمين المكتسبات التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وجنى ثمار الاصلاح الاقتصادي ، والانتهاء من تنفيذ المشروعات القومية الكبرى الجاري انشاؤها ، بالاضافة الى معالجة القصور في بعض نصوص دستور 2014 الذي تم وضعه في ظروف مختلفة .

وأشار الى ان الدستور وثيقة تنبض بالحياة ، تتغير وفقا لما تتطلبه مصالح البلاد والعباد ، وأن الشعب هو صاحب الكلمة الاولى والاخيرة في تحديد هذه المصالح والاولويات ، وهو الذي سيقول كلمته في صناديق الاستفتاء .

أضاف أن التعديلات الجديدة تساهم بشكل كبير في زيادة مساحة المشاركة في الحياة السياسية لجميع الفئات ، والتأكيد على الدور الذي تلعبه المرأة والشباب في بناء الوطن .

اوضح ان التعديلات تضمن استقرار مناخ الاستثمار ، حيث تقدم العديد من المزايا في تأمين رؤوس الاموال وثباتها ، مشيرا الى ان حالة الاستقرار هي أول مايبحث عنه المستثمر سواء المحلي أو الاجنبي عند اتخاذه لقراره الاستثماري .

اشار الى ان هذه التعديلات ستساهم بقوة في تأكيد مدينة الدولة ووضع مبادئ ثابتة لرسم الحياة السياسية ، دون تضارب او تشابك .

وطالب المهندس محمد حامد شريف جميع المواطنين بتلبية نداء الوطن والمشاركة الفعالة في الاستفتاء لاظهار مصر في صورة حضارية وجيدة أمام العالم أجمع .. خاصة وان الجميع ينتظر هذا الحدث الهام في تاريخ البلاد .

يذكر أن الأمانة العامة للحزب بمدينة العبور برئاسة المهندس محمد حامد شريف الأمين العام للحزب بمدينة العبور قد نظمت عدة ندوات ولقاءات حول أهمية المشاركة فى التعديلات الدستورية ، حضرها عدد كبير من أصحاب الفكر والرأي وخبراء الاقتصاد والاستثمار وبعض الشخصيات العامة ، وقيادات الحزب .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

دفاع النواب : تعديلات قانون الشرطة تستهدف زيادة فى المعاشات

وقال كمال عامر، إن مشروع القانون تضمن مادتين بخلاف مادة النشر، ويأتي متوزاياً مع صدر القانون رقم 148 لسنه 2019 بإصدار قانون التأمينات الإجتماعية والمعاشات، وذلك لكفالة أوجه الرعاية الإجتماعية وتوفير المزايا التأمينية للعاملين لأبناء وزارة الداخلية. وأضاف عامر، في تصريحات صحفية للمحررين... المزيد

عبدالعال: السيسى أول رئيس يهتم بالصعيد 

 وتابع خلال كلمته فى الجلسة العامة لمجلس النواب ،لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة الموجهة لوزير الإسكان ، أن توقف الهجرة من الصعيد للقاهرة لن يتم إلا بعد  تطوير الصعيد  لافتا إلى أنه لا ينكر أحد  اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسى بالصعيد فهو اول رئيس  فى مصر  يزور جميع... المزيد

عبد العال للنواب : انا على  استعداد تام لمناقشة اي استجواب حالا 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان اليوم الثلاثاء اثناء مناقشة عددا من طلبات الاحاطة الموجه لوزير الاسكان ،بشان مشاكل مياه الشرب والصرف الصحي وارتفاع فواتير مياه الشرب . ومن جانبهه طالب الناب محمد بداروي فى طلب احاطة ،بحل مشاكل الصرف الصحي بقري ومركز السنطة ، مطالبات السماح له... المزيد

العقاد يتقدم بطلب إحاطة بشأن تأخر ضم العلاوات الـ5 للمحالين للمعاش

وأوضح العقاد، أن القيادة السياسية حريصة على تقديم كل الدعم والمساندة للفئات الأكثر احتياجا، وهذا ما تم ترجمته فى ملف الحماية الاجتماعية والدعم الذى شهد اهتماما كبيرا خلال الفترة الأخيرة، وفيما يخص ضم العلاوات سبق وأن تم إعلان سحب الاستشكال المقدم من الحكومة على الحكم وإحالة الأمر للفتوى والتشريع... المزيد

محمد الحناوى : المنظمات الدولية المشبوهة تتغاضى عن مجازر اردوغان

طالب النائب محمد هانى الحناوى عضو مجلس النواب من المجتمع الدولى خاصة الامم المتحدة ومجلس الامن وجامعة الدول العربية التدخل السريع والعاجل لانقاذ الشعب السورى من حمامات الدم والمجازر التى يرتكبها السلطان التركى الاحمق رجب طيب اروغان الذى يواصل جرائمه فى شمال سوريا، باستمرار عدوانه على العديد من... المزيد

اترك تعليق