هيرميس
محمد بركات: لم نحسم القائمة النهائية للمنتخب.. والسفر 22 مارس لكينيا لمواجهتها بتصفيات أمم أفريقيا

أعلن الجهاز الإداري لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة محمد بركات مدير المنتخب، استقراره للسفر ظهر يوم 22 مارس المقبل إلى كينيا على متن طائرة خاصة لمواجهتها يوم 25 في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 التي تستضيفها الكاميرون.



وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدرى خوض 3 تدريبات بالقاهرة تبدأ من يوم 20 مارس حتى 22 ويعقبها السفر إلى كينيا.

كما قرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدرى، انطلاق معسكر الفراعنة 20 مارس بدلا من 22 وانضمام اللاعبين المحليين، على أن ينضم المحترفون تباعاً يومي 21 و 22 مارس فى إطار الاستعداد لمباراتي كينيا وجزر القمر المقرر لهما يومى 25 و 29 مارس فى الجولة الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022  بالكاميرون.

محمد بركات مدير المنتخب الوطني الأول  لكرة القدم، أكد، أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لم يحسم قائمة المنتخب الوطني النهائية استعدادا لمواجهة كينيا وجزر القمر  في معسكر مارس المقبل ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية بالكاميرون

وأكد مدير المنتخب، إن الجهاز الفني  مازال فى مرحلة متابعة كل العناصر المرشحة خلال المباريات المقبلة للاستقرار علي أفضل مجموعة لهذه المرحلة والإعلان الرسمي عن القائمة كما هو معتاد قبل موعد بدء الأجندة الدولية يوم 22 مارس.

وأوضح الجهاز الإداري لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة محمد بركات مدير المنتخب، أن الجهاز الفني كان قد حدد قائمة مبدئية قوامها 50 لاعبا لحصرهم ومتابعتهم جدا خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه جارى إنهاء الإجراءات المطلوبة للتأشيرات لكل العناصر  التي تدور في دائرة اختيارات الجهاز الفني لاسميا وأنه يضع في اعتباراته كل الظروف الطارئة قبل حسم قائمته النهائية والتي من المتوقع أن تكون 26 لاعبا.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق