المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محرز يكشف عن أكبر مشروع صناعى بمدينة الجلود  فى بدر.. بالفيديو
أعلن المهندس محمود محرز، رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة للاستثمار والتطوير العمرانى والصناعى، المملوكة للدولة، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، أعطى توجيهاته ببناء (100) مصنع تسليم مفتاح على التشغيل؛ لاستيعاب أكبر قدر من إنتاج مصانع دباغة الجلود فى المدينة؛ وللوصول إلى منتج تام التصنيع وزيادة حجم الصادرات المصرية وتعظيم الموارد من توفير النقد الأجنبى وتوفير فرص العمل.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أضاف رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة للاستثمار والتطوير العمرانى والصناعى، خلال مؤتمر الجمعية العمومية لمدينة الجلود بالروبيكى، أنه تم إعداد جميع الدراسات اللازمة لتصنيع منتج تام من الجلود فى المدينة بالروبيكى؛ وتم التنسيق مع كل مصنعى الجلود فى مصر لمعرفة احتياجاتهم من مستلزمات الصناعة والمساحات المطلوبة لذلك.. موضحاً أنه تم التعاون مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة فى مجال تصنيع خطوط إنتاج منتجات المصنوعات الجلدية؛ لتجهيز الـ(100) مصنع الجديد تحت إشراف كامل للدكتورة نيفين جامع، وزيرة الصناعة والتجارة.

أوضح المهندس محمود محرز، أن الغرض من تلك المشروعات هو جلب الشركات العالمية إلى "مدينة الجلود" فى الروبيكى؛ لضخ استثماراتها وتكون مصر فى مقدمة الدول المصنعة فى هذا المجال؛ نظراً لما يتمتع به الجلد المصرى من سمعة عالمية كمنتج جيد فى مجال المصنوعات الجلدية.

أشار رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة للاستثمار والتطوير العمرانى والصناعى، إلى أنه تم اعتماد (200) مليون جنيه لإنشاء (23) ألف متر مربع لمصانع الغراء ينتهى البناء منها خلال الـ(3) أشهر المقبلة، وتسليمها للمستحقين من أبناء مصر القديمة وسور مجرى العيون؛ لتسكينهم فى  مدينة الجلود.

نوه المهندس محمود محرز، إلى أنه تم الانتهاء من مراجعة كشوف التسليم الخاصة لـ(85) شخصا من المستحقين للانتقال من مصر القديمة وسور مجرى العيون إلى مدينة الجلود، منهم (72) من أصاحب المدابغ القديمة، و(13) آخرون من تجار الجلود والكيماويات، وتم اعتماد (300) مليون جنيه لهم حتى يتم بناء مصانع ووحدات لتعويضهم فى مدينة الجلود، وسيتم طرح إنشاء تلك المصانع والوحدات خلال شهر على الأكثر.

وجاءت كلمت المهندس محمود محرز، رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة للاستثمار والتطوير العمرانى والصناعى، خلال مؤتمر الجمعية العمومية لمدينة الجلود فى مدينة بدر كالتالى:





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق