• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محدث : نقل فخر العرب إلى المستشفى الطبى لنادى ليفربول بعد إصابته .. ومراسل رياضى يؤكد اسعافه فى غرفة الملابس.. صـــــور
كتب – مصطفى الشهاوى: نقل الفريق الطبى لنادى ليفربول الفرعون المصرى محمد صلاح فخر العرب إلى المستشفى لفحصه طبيا والتأكد من حجم الإصابة وكشفت صحيفة "صن" الإنجليزية أن إصابة صلاح ترتكز


نقل الفريق الطبى لنادى ليفربول الفرعون المصرى محمد صلاح فخر العرب  إلى المستشفى لفحصه طبيا والتأكد من حجم الإصابة وكشفت صحيفة "صن" الإنجليزية أن إصابة صلاح ترتكز فى الرأس .

هذا ولم يصدر من ليفربول بيان رسمي بشأن تفاصيل الإصابة.

كان النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى قد تسبب فى حالة من الذعر لدى جميع الجماهير المصرية والمحبة للاعب حول العالم وعشاق الريدز بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد فى الدقيقة  69  من زمن المباراة بعد اصطادم الحارس السلوفاكي مارتين دوبرافكا بصلاح الذى سقط أرضا  وتلقى الإسعافات الأولية في الملعب  لكنه لم يتمكن من مواصلة اللعب ليخرج محمولا على نقالة  في الدقيقة   73 من زمن اللقاء..وخرج موصلاح من ملعب المباراة باكيا  .. وكان صلاح قد سجل هدف ليفربول الثانى فى الدقيقة 28 فى مرمى مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد  خلال اللقاء الذى جمع الفريقين  على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي. وعزز الفرعون المصرى صدارته لقائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفا.

ونجح ليفربول بتحقيق الانتصار خارج ملعبه على نيوكاسل بنتيجة 3-2  بفضل هدف رأسي حاسم جاء في الدقيقة 86 عن طريق المهاجم البلجيكي ديفوك أوريغي.

وتصدر ليفربول ترتيب الدوري مؤقتا برصيد 94 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، الذي يواجه ليستر سيتي في مباراة قمة يوم الاثنين.

 ومن جانبه كشف مراسل شبكة «بي إن سبورتس» القطرية آخر تطورات الإصابة الخطيرة التي تعرض لها الدولي المصري محمد صلاح أمام نيوكاسل، مؤكداً  أن صلاح لم يتم نقله إلى المستشفي وأكمل علاجه داخل غرف خلع الملابس، وأن إصابة صلاح ليست خطيرة كما تداولت العديد من التقارير الصحفية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق