المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محامي محمد وزيرى : العقارات ملكه ومسجله .. وزواجه من هيفاء وهبى المحكمة على علم به
كشف محامي محمد وزيري، مدير الأعمال السابق للفنانة هيفاء وهبي، أن العقارات التي تتهم الفنانة موكله بسرقتها والاستيلاء عليها، هي ملكه.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وقال محامى وزيري، سهاد إمام، خلال برنامج «ET بالعربي»، ردًا على اتهام هيفاء موكله بالاستيلاء على منزلها في مصر، والتي دفعت ثمنه بذاتها: «كافة عقارات الأستاذ محمد ملكه والعقود المسجلة في الشركة هو أول مالك لها فقط، وهو الذي يدفع أقساطها وهي لا توجد لها أي صفة في الشركة»، موضحًا أن توكيل «رسمي عام في القضايا» التي حررته «وهبي» لـ«وزيري»، هو للمحاميين ولا يبيح التصرف في الأموال أو بيع وشراء الممتلكات، بل قانوني فقط.

وألمح المحامي إلى توكيل ثان، سبق وحررته هيفاء لـ«وزيري» بخصوص حفلاتها الغنائية والأفلام السينمائية والبرامج والدعايا وقبض بدلاتها والحصول على الايصالات، داخل حدود «جمهورية مصر العربية» حسب التفاصيل المذكورة بالتوكيل، وخُتم التوكيل من وزارة العدل اللبنانية ويسجل بالأعلى «سند توكيل خاص يعمل به داخل الجمهورية العربية المصرية»، نافيًا أن موكله كان يعلم أي معلومات عن ذلك التوكيل، وعلق سهاد: «تم عمل التوكيل دون علمه وتم إلغاؤه وإرساله على عنوان آخر ولم يوثق داخل جمهورية مصر العربية».

وعاد يرد على اتهامات «وهبي» بوضع يد مدير أعمالها السابق على منزل لها في مصر باسم شقيقتها، كانت قد سددت مبلغ الشراء للعقار بذاتها، قائلة: «الجميع يعلم تلك المعلومة»، لذا دحض المحامي كلماتها قائلا: «البيت ملك موكلي ولا يوجد لها أي صفة، وهيقتحم البيت ليه (وهو اتهام وجهته هيفاء لمحمد وزيري) لما هو البيت مسجل باسمه فلماذا الاقتحام، إحنا مش في الشارع».

وحول تكذيب الفنانة تصريحات «وزيري» بزواجهما، منذ ٣ سنوات، وعدم توفر مستندات تثبت زواجهما،، حسب مزاعمها، قال المحامي إن المحكمة على علم بكل المستندات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق