المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافـظ المنوفية يتابع تنفيذ قرار حظر التجوال وغلق المحال التجارية بمدينة تلا
أجرى مساء اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية جولة تفقدية سيراً على الأقدام بشوارع مركز ومدينة تلا للتأكد من تنفيذ قرار حظر التجوال وتنفيذ قرارات مجلس الوزراء بشأن مواعيد الغلق.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أبو ليمون يطالب وكلاء الوزارات ورؤساء المراكز بإستغلال فترة الحظر لإنجاز مشروعات البنية التحتية

 

تفقد المحافظ  عدد من محلات البقالة والسوبر ماركت للتأكد من توافر السلع الغذائية والمتطلبات الأساسية ومدى مطابقتها للمواصفات والإلتزام بالأسعارالمقررة ، وكذا متابعة تنفيذ إجراءات حظر حركة المواطنين علي كافة الطرق العامة والتأكد من إيقاف كافة وسائل النقل الجماعي العام والخاص ، وذلك ضمن حزمة الإجراءات التى تتخذها الدولة لمجابهة فيروس كورونا المستجد حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

وخلال جولته التفقدية حرص المحافظ على تفقد مشروعات الرصف الجارى تنفيذها بشوارع مدينة تلا ، موجهاً بسرعة تنفيذ المهام وإستغلال فترة الحظر في إنجاز الأعمال للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

هذا وأشاد المحافظ بما لمسه من حرص شعب المنوفية بتعاونهم مع الأجهزة التنفيذية والأمنية وإلتزامهم الكامل بالإجراءات المقررة ، وذلك إيماناً منهم بأن هذه الإجراءات تأتى في إطار حرص الدولة بالحفاظ على  أمنهم وسلامتهم.

كما شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بإستمرارالتواجد الميدانى بالشارع والتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية بشن الحملات التفتيشية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية وكذا تكثيف أعمال التطهير والتعقيم بكافة المنشأت وأماكن التجمعات للحد من إنتشار العدوى بين المواطنين.

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق