بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظة الجيزة تنفى وجود اصابات بالالتهاب السحائى بالمدارس 
نفت محافظة الجيزة ما تردد عن وجود حالات اصابة بمرض الالتهاب السحائي في المحافظة وذلك ردًا على شائعات انتشرت بين عدد من أولياء الأمور حول إصابات بين تلاميذ عدد من المدارس بحى العمرانية . 

إقرأ أيضاً

بالفيديو : منى فاروق مع السبكى فى دبى يشعلان السوشيال ميديا

بالفيديو وبعد 4 شهور : وفاء عامر تعلق على فيديو ابنها الفاضح

هجوم شرس على غادة عبد الرازق بسبب خالد النبوى

ممرضة تسرق رضيعة والشرطة تتدخل

دعاء رؤية السحاب والغيوم والمطر


وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن مديرية الشئون الصحية قد أكدت انه لا توجد اي حالات مؤكدة مصابة بمرض الالتهاب السحائي الوبائي سواء بالمدارس او بالمحافظة مؤكدا انه في حالة وجود اى حالات اشتباه فرديه يتم اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية حيال تلك الحالات حفاظا علي الصحة العامة للمواطنين . 

واشار راشد ان مديرية الشئون الصحية تقوم حاليا بتطعيم الفئات المستهدفة بتطعيم سحائي المدارس وهم ( اولي حضانة واولي ابتدائي واولي اعدادي واولي ثانوي)

لافتا ان نسبة التغطية للتطعيمات وصلت بإدارات الريف التابعة للمديرية بنسبة 86% ونسبة التغطية بإدارات الحضر التابعة للتأمين الصحي وصلت 75% مشيرا ان نسبة التغطية للتطعيمات علي مستوي المحافظة بالكامل بلغت 80% وجاري استكمال التطعيمات لباقي الفئات المستهدفة حفاظا علي سلامه المواطنين . 

واكد محافظ الجيزة ان مديرية الشئون الصحة تقوم بأعمال المسح الدورى لطلاب المدارس بالمحافظة للتأكد من عدم وجود اى أمراض معدية بين الطلاب موجها بتكثيف جهود الطب الوقائي بمدارس المحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم حفاظاً على سلامة الطلاب .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق