أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظة الجيزة تشارك الشباب تجميل الأسوار وكبائن التليفونات
شاركت محافظة الجيزة فى فعاليه متميزة مع الشباب بحي جنوب الجيزة لاستغلال طاقات الشباب وتدعيم مشاركتهم  المجتمعية في العمل الميداني وذلك من خلال رعاية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة  . 

إقرأ أيضاً

أول كلمات لـ سوزان مبارك بعد وفاة الرئيس الأسبق
مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك
رئيس الزمالك يتحدى الجبلاية من جديد : لن تخصم نقطة واحدة من الأبيض
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
الأمن ينفى شائعة غلق مداخل ومخارج القاهرة الجديدة بسبب جنازة مبارك
بأبواب حديدية وجدران فاصلة.. أول صورة لمدفن عائلة مبارك


أكد محافظ الجيزة ان الفعالية شملت مشاركة الشباب في تجميل وتلوين الاسوار وغرف الكهرباء وكبائن التليفونات المنتشرة بالعديد من الشوارع الرئيسية وذلك في خطوه لتجميل المظهر العام للطرق والمحاور . 


اشار راشد انه تم تذليل كافة العقبات امام الشباب لإنجاح الفعالية حيث تم البدء في تجميل سور شارع ربيع الجيزي وكبائن التليفونات والكهرباء الموجودة بواجهة الاسوار بالشارع وسيتم دهان ورسم السور من الجانب الأيمن لتتكامل الصورة الجمالية للمنطقة . 


أكد محافظ الجيزة علي دعم كافة الأنشطة والفعاليات الشبابية وخاصه التي تهدف الي الارتقاء بالمجتمع وتجميل البيئة مشيرا الى احتضان المحافظة العديد من الفعاليات الشبابيه خلال المرحلة المقبلة لإدماجهم في العمل العام ومشاركتهم للأجهزة التنفيذية . 


ودعا محافظ الجيزة كافة الاجهزة التنفيذية بالمحافظة بضرورة احتضان الشباب وادماجهم في العمل الميداني والاستماع الي مقترحاتهم خاصه المتعلقة بالتطوير والتجميل والاطلاع علي رؤيتهم وارائهم في المجهودات التي تنفذ علي أرض الواقع مؤكدا لهم ان الدولة ستنهض بأيدي شبابها . 


واشار رئيس حي جنوب الجيزة ان الشباب لقو دعما وتحفيزا كبيرا من قبل اللواء المحافظ مؤكدا علي تنفيذ الفعالية في العديد من الطرق الأخري بنطاق الحي لتجميل الاسوار والبلدورات وغرف الكهرباء وصناديق القمامة . 


ومن جانبهم اشاد الشباب المشارك في الفعالية بمساندة و تشجيع محافظ الجيزة لهم وأهالي المنطقة ما جعلهم على أتم الاستعداد في المشاركة في اي فعالية مستقبلية لكي يظهر الحي بالمظهر الذى يليق بمكانة مصرنا الحبيبة .

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق