• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ مطروح ينعى شهداء حادث معهد الاورام 
 نعى اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح  ببالغ الحزن والأسى شهداء حادث انفجار معهد الاورام بالقصر العينى بالقاهرة  والذى راح ضحيته عدد من شهداء الوطن من المدنيين ليلة امس وتقدم محافظ مطروح بخالص العزاء والمواساة لأسر الضحايا داعيا الله سبحانه وتعالي أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان


 مؤكدا على ان الاعمال الارهابية لا تطال من أمن واستقرارمصر  ، وان مثل هذه العمليات الإرهابية لن تزيد الشعب المصري ألا عزيمة واصرار على محاربة الارهاب  ودحره بتكاتف الشعب المصري مع قواته المسلحة والشرطة خلف القيادة السياسية الرشيدة لمواجهه الاعمال الاجرامية والوقوف صفاً واحدا 

وكانت وزارة الداخلية قد اصدرت بيان اليوم الاثنين اوضحت فيه ملابسات الحادث والذى اوضحت فيه نتائج التحريات  بعد فحص حادث إنفجار إحدى السيارات بمنطقة القصر العينى أمام معهد الأورام .. والذى تبين من الفحص المبدئى أنه نتيجة تصادم إحدى السيارات الملاكى بثلاث سيارات وذلك أثناء محاولة سيرها عكس الإتجاه .

إنتقلت الأجهزة المعنية وقامت بإجراء الفحص والتحرى وجمع المعلومات حيث توصلت لتحديد السيارة المتسببة فى الحادث وتحديد خط سيرها حيث تبين أنها إحدى السيارات المبلغ بسرقتها من محافظة المنوفية منذ بضعة أشهر ، كما أشار الفحص الفنى أن السيارة كانت بداخلها كمية من المتفجرات أدى حدوث التصادم إلى إنفجارها .

وتشير التقديرات إلى أن السيارة كان يتم نقلها إلى أحد الأماكن لإستخدامها فى تنفيذ إحدى العمليات الإرهابية .

هذا وقد توصلت التحريات المبدئية وجمع المعلومات إلى وقوف حركة حسم التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية وراء الإعداد والتجهيز لتلك السيارة إستعداداً لتنفيذ إحدى العمليات الإرهابية بمعرفة أحد عناصرها .

جارى إستكمال عمليات الفحص والتحرى وجمع المعلومات وتحديد العناصر الإرهابية المتورطة فى هذا التحرك وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق