هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
محافظ مطروح يزور قرية سيدنا هود إحدى مشروعات حياة كريمة بالحمام

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أعمال تطوير وانشاء عدد من المشروعات بقرية سيدنا هود بمدينة الحمام في اطار المبادرة الرئاسية  حياة كريمة لتوفير حياة كريمة للمواطنين  يرافقه النائب رزق جالى عضو مجلس النواب ووجيه عبد الرازق رئيس مدينة الحمام والمهندس حسين السنينى مديرتنمية القرية منسق عام المبادرة والمهندس حسن سلامة مدير عام فرع الابنية التعليمية بمطروح وعدد من مديري المديريات والادارات المعنية.



وتفقد أعمال تطوير  مركز شباب القرية موجها بدعم المكتبه بمزيد من الكتب واقامة سور حول الملعب الخماسى مع عمل مقترح لاستغلال المنطقة المحيطة لاقامة منشأت رياضية لخدمة شباب القرية.

كما تفقد مدرسة عبيد الله بن الجراح والتى تتم  بها أعمال التطويرللمبنى القديم وللتوسعة لعدد ٩ فصول لتكلفة ٤،٩ مليون جنيه وذلك من خلال هيئة الابنية التعليمية بمطروح.

وزار مبنى وحدة طب الأسرة بقرية سيدنا هود بالحمام  والمقامة من ٣طوابقبتكلفة ٦،٩ مليون جنيه والتى تم الإنتهاء منها مع الاعداد لفرشها وتجهيزها،و دراسة مقترح تحويلها لمركز طبي لتقديم مزيد من الخدمات  لأهالي قرى البنجرمع تحديد كافة المطالب والتجهيزات اللازمة للتنسيق بشأنها.

واشاد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بجهود فرع هيئة الابنية التعليمية بمطروح  في أعمال  تطوير تلك المنشآت.

يشار الى انه تم بقرية سيدنا هود  رصف مدخل القرية بطول 1,6 كم ورفع كفاءة مركز شباب العبور بالقرية وإحلال وتجديد الوحده الصحية بالقرية  بجهيزاتها و إنشاء شبكه الصرف الصحي عن طريق خزان تحليل لا هوائي و إنشاء ملعب خماسى منجل نجيل صناعى  بدعم من محافظه مطروح وتوسعه مدرسه ابو عبيده القديمه للتعليم الأساسي وزياده الفصول مع رفع كفاءهم المدرسه القديمه.

كما تفقد محافظ مطروح اعمال رصف طربق قرية ٢٧ بالبنجر  بطول ٩كم  ،موجها بالاسراع في انهاء الأعمال عقب عيد الفطر المبارك مع دراسة مقترح مد الطريق من منطقة كوبرىالزهور الى برج العرب بطول ٧،٥كم للتيسير على المواطنين.

كما تفقد عدد من نماذج للمنازل التى تم اعادة تاهيلها لتوفير حياة كريمة لسكانها بالقرية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق