اخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ كفرالشيخ يناقش الموقف التنفيذى لمشروعات الكهرباء بدائرة المحافظة.. بالصور
ناقش اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، الموقف التنفيذي لمشروعات قطاع الكهرباء بدائرة المحافظة، وعدد من الملفات والموضوعات مع أعضاء مجلس النواب، لمعرفة مشاكل الدوائر ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها، وذلك لتقديم الخدمة والتقليل من الانقطاعات علي المشتركين من أبناء محافظة كفرالشيخ.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وذلك بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، والمهندسة غادة اسماعيل أبو كيلة، وكيل وزارة الكهرباء، و محمد حلمي، مدير إدارة الاتصال السياسي وشئون مجلس النواب. 

أوضح محافظ كفرالشيخ، الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الطموحة للكهرباء بمحافظة كفرالشيخ، حيث تم تجديد محولات وإنشاء لوحات توزيع جديدة وأخري تم تجديدها، أو مد كابلات جديدة أو تحويل كابلات هوائية الي أرضية، من خلال الخطة الطموحة والخطة الاستثمارية لمشروعات الكهرباء بالمحافظة، وذلك لتحسين منظومة العمل بالكهرباء والحد من حالات فصل التيار الكهربائى ومواجهة الأحمال، وخدمة المواطنين بربوع المحافظة، قائلا " المشاركة سويًا لفهم المشاكل والعمل علي حلها ".

أشار محافظ كفرالشيخ، إلي أعمال الضبطية القضائية لمعاونة إدارة شرطة الكهرباء، للقيام بمجموعة من الإجراءات التي ينفذها المسئول عن الضبط القضائي من أجل إثبات وقوع مخالفة معينة بعد جمع التحريات الخاصة به، لافتا أن الضبطية القضائية للعاملين بقطاع الكهرباء هو مساعدة فئة الاختصاص العام "شرطة الكهرباء" في كشف المخالفات النوعية التي تحتاج إلى تأهيل وخبرة في اكتشافها كجرائم سرقة الكهرباء، وبالتالي تقليص عدد هذه المخالفات.

تابع محافظ كفرالشيخ، التنسيق مع قطاع الكهرباء بكفرالشيخ وشركة شمال الدلتا الخلايا الشمسية، لضمان التنفيذ طبقا للمواصفات الفنية، والذي سيساعد فى نجاح تجربة السبورة الذكية، وذلك لتفادى انقطاع التيار الكهربائي، مكلفا بفحص أعمدة الطاقة الشمسية المتواجدة بنطاق المحافظة. 

وأعرب محافظ كفرالشيخ، عن أمله في المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام، قائلاً: " أننا جميعًا مشاركين في المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية على أرض محافظة كفرالشيخ.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق