أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ كفرالشيخ يعلن عن تنظيم فعاليات ثقافية وأنشطة ترفيهية خلال عيد الأضحى المبارك 
أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، عن تنظيم فعاليات ثقافية وأنشطة ترفيهية خلال عيد الأضحى المبارك بحديقة صنعاء، حيث يشمل برنامج مديرية الثقافة خلال عيد اﻷضحي المبارك .

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
تصريحات مثيرة لرئيس نادى الزمالك قبل مواجهة الاهلى بساعات
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
محمد رمضان يفتح النار على الطيارين
التلفزيون المصرى ينقل مباراة الاهلى والزمالك ..الليلة
الحزن يخيم على بعثة الزمالك بعد نقل اللاعب المُصاب بالسرطان لمستشفى خليفة الدولى

والذى يتضمن عرض لفرقة كفرالشيخ للموسيقي العربية بحديقة صنعاء في يوم 12 اغسطس 2019م، عرض لفرقة كفرالشيخ للآلات الشعبية بحديقة صنعاء في يوم 13اغسطس 2019م، بالإضافة الي عرض لفرقة كفرالشيخ للموسيقي العربية بمصيف بلطيم في يوم 15اغسطس 2019م، وعرض لفرقة كفرالشيخ للآلات الشعبية بمصيف بلطيم في يوم 16 اغسطس 2019م.

فضلاً عن عرض مسرحية فنية تحت عنوان "فرعون فى مصيف بلطيم"، يقدمها الفنان علاء مرسي، كأحد أبناء المحافظة وفرقة موهوبين السينما والمسرح، بحديقة صنعاء يوم الأربعاء القادم ( رابع أيام عيد الأضحي المبارك) من خلال حفلتين؛ الأولى من الساعة 7 م الى 9 م، والثانية من الساعة 9م الى 11م.

قال محافظ كفرالشيخ، أنه سيتم الإعداد لعروض موسيقي عربية وكورال وفنون شعبية بالتنسيق مع قصر الثقافة بكفرالشيخ في أول وثاني أيام العيد، والإعداد لعرض مسرحي بالتنسيق مع الفنان علاء مرسي، احد أبناء المحافظة وفرقة موهوبين السينما والمسرح لتقديم مسرحية فرعون في مصيف بلطيم رابع أيام عيد الأضحي المبارك، لافتاً أنه ستقوم إدارة حديقة صنعاء باتخاذ كافة الإجراءات والانتهاء من أعمال التجميل والتشجير والزينة لنجاح الاحتفالات بعيد الأضحي المبارك.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق