بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ كفرالشيخ يعلن تفاصيل إختيار قيادات محليات المحافظات
قال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ كفرالشيخ، أن لجنة وزارة التنمية المحلية تواصل المقابلات الشخصية للتقديم لشغل 69 وظيفية قيادية شاغرة بوزارة التنمية المحلية ، وذلك بحضور اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية  وأعضاء اللجنة العليا للقيادات.


 وذلك في ضوء الإعلان رقم ( ١ ) لسنة ٢٠١٩ للتقديم علي ٥ وظائف رئيس قطاع من الدرجة الممتازة و١٤ وظيفة رئيس إدارة مركزية من الدرجة العالية ، و٥٠ وظيفة مدير عام إدارة عامة .

واوضح اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، أن المتقدمين مقسمين كالتالى ، 116 متقدم لشغل وظيفة رئيس قطاع من الدرجة الممتازة و123 متقدم لشغل وظيفة رئيس إدارة مركزية من الدرجة العليا و203 متقدم لشغل وظيفة مدير عام من درجة المدير العام .

وأضاف شعراوي  أنه تم إجراء امتحان للمتقدمين بمركز إعداد القادة بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة  فى اللغتين العربية والإنجليزية والكمبيوتر والجدارات السلوكية وذلك علي مدار يومي ١٩ و٢٠ مايو الماضى.

وأكد اللواء محمود شعراوي أن الوزارة تسعي بصورة مستمرة لضخ دماء جديدة من المتميزين للمناصب القيادية تكون قادرة على العطاء والتفانى فى العمل لدفع عجلة التنمية بالمحافظات ومواصل تحسين والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

وتابع وزير التنمية المحلية أنه سيتم اختيار القيادات من خلال اللجنة العليا والتى تضم فى عضويتها  محافظين سابقيين وحاليين ونائب لمجلس الدولة وخبراء فى الإدارة المحلية والإدارة والمعلومات وذلك بناءً علي خبرات المتقدمين ومقترحاتهم لتطوير الوظائف وفي إطار من النزاهة والشفافية الكاملة .

وأشار الوزير أن عملية إختيار القيادات المحلية تخضع لضوابط رئيسية متعددة منها الاختبارات التحريرية والشفوية والاختبارات النفسية واختبارات السمات الشخصية وكافة الموضوعات المتعلقة بعمل المحليات سواء كانت مالية أو قانونية أو فنية حتي ترتقي المنظومة المحلية بشكل جديد من خلال ضخ دماء جديدة قادرة على العطاء.

وتابع الوزير  أن هذه المسابقة تأتي أيضاً في إطار بناء وتحديث الهيكل الوظيفي للوزارة والأرتقاء بمستوي الاداء ، لافتاً إلي أنه يتم التقييم لكل المرشحين بناءً علي عدة معايير فيما يخص القدرات العلمية والتاريخ الوظيفي ومقترحات التطوير والسمات الشخصية ومهارات القيادة واتخاذ القرار وحل المشكلات . 

جدير بالذكر: إن الوزارة قد أعلنت عن تلقي طلبات التعيين من الراغبين وقامت بمد فترة تلقي الطلبات حتي يوم ٢٦ مارس الماضي لإتاحة الفرصة لعدد كبير من المتقدمين وذلك للعمل في الوزارة في ضوء الضوابط المنصوص عليها والواردة بقانون الخدمة المدنية رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦ ولائحته التنفيذية ووفقاً للمسميات الوظيفية الواردة علي موقع بوابة الحكومة المصرية وموقع وزارة التنمية المحلية.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

محافظ كفر الشيخ يعطي مهلة لرؤساء الوحدات المحلية لأنهاءاستيفاء عقود التقنين

عقود التقنين، موضحاً أنه تم الإنتهاء من توقيع 262 عقد تقنين. لافتاً إلي إتخاذ كافة الإجراءات حيال غير الملتزمين في التقنين لأراضى الدولة والمتقاعسن عن سداد أموال الشعب، تنفيذاً لأحكام القانون رقم 144 لسنة 2017م، وقرار مجلس الوزراء رقم 18 لسنة 2017م، بشأن الأحكام المنفذة للقانون رقم 144 لسنة... المزيد

حملة طرق الابواب تواصل أعمالها في كفر الشيخ لليوم الرابع

بجميع محافظات الجمهورية وتحمل شعار " بلدي أمانة"  وتمتد على مدار  أربعة أيام  في الفترة من 13 إلى 16 أكتوبر 2019، وتستهدف توعية الفتيات والسيدات والرجال بكيفية المساهمة في كافة المجهودات التي تقوم بها الدولة من حكومة وقطاع خاص وكذلك القطاع الأهلي لبناء وطن مستقر... المزيد

محافظ كفرالشيخ يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين مديريات التربية والتعليم والأوقاف والشباب والرياضة

شهد الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين مديريات التربية والتعليم والأوقاف والشباب والرياضة لبناء الشخصية المصرية وترسيخ الهوية الوطنية، تحت رعاية محافظ كفرالشيخ، حيث وقع الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، عن مديرية الشباب... المزيد

وكيل تعليم كفر الشيخ تشارك في لجنة اختيار قيادات جامعة كفر الشيخ

الشيخ ،برئاسة الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا،وعضوية كلا من الدكتور حسن يونس ، نائب رئيس جامعة للدراسات العليا،والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع ،والدكتور علي أبو شوشه ، نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب ،وزينهم عيسى مدير عام المديرية المالية ،ومنصور... المزيد

محافظ كفرالشيخ يعتمد توقيع تعديل المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دسوق تمهيداً لإعتمادها من وزير الإسكان

وذلك تمهيداً لإعتمادها من الدكتور مهندس عاصم عبدالحميد الجزار، وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية للتنمية، ورئيس هيئة التخطيط العمراني، ونشرها خلال أيام في الجريدة الرسمية، والعمل بالتعديلات في مدينة دسوق. أوضح محافظ كفرالشيخ، أن التعديل طبقاً لموافقة هيئة عمليات القوات المسلحة رقم 1178 لسنة... المزيد

اترك تعليق