المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ كفر الشيخ يقود حملة لاستهداف المعتدين على الأراضى الزراعية
قاد الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، بشرق مدينة كفرالشيخ، وذلك فى إطار استراتيجية المحافظة للحفاظ على الرقعة الزراعية

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ووقف التعديات عليها واتخاذ الإجراءات حيال المخالفين ومصادرة المعدات ومواد البناء والمعدات المستخدمة، معلناً بيع جميع المعدات ومواد البناء المستخدمة فى التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ونهر النيل فى مزاد علنى طبقاً للقانون.

 

مؤكدا اتخاذ كافة الإجراءات الرادعة ضد المخالفين في البناء، ومشيراً إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمحاربة الفساد وردع المخالفين والحفاظ على هيبة الدولة، وحرص الدولة على صون حقوقها والحفاظ على حقوق مواطنيها وتنفيذ القانون.

 

قال محافظ كفرالشيخ؛ في ظل الحفاظ على الرقعة الزراعية، فانه تم تكليف الوحدات المحلية ومديرية الزراعة بحماية الأراضي الزراعية وسرعة التحرك لوقف اى تعديات وإزالتها من المهد، بالتنسيق مع الآجهزة الآمنية، لافتاً انه لاتهاون في محاسبة المقصرين في أداء عملهم.

 

وشدد محافظ كفرالشيخ، بتنفيذ قرارات الإزالة على هذه التعديات حتى سطح الأرض، حيث اشرف على ازالة تعديات على مساحة 350 متراً بشرق مدينة كفرالشيخ، مؤكداً ان الإزالات مستمرة لحماية الرقعة الزراعية وأملاك الدولة، من أجل القضاء على هذه الظاهرة، داعيا نواب البرلمان وسائل الاعلام بالمساعدة في بناء الوعي المجتمعى وبخاصة في الريف للحد من هذه الظاهرة وتجنب الأضرار بالرقعة الزراعية، ووقف التعديات على الأراضي الزراعية، والتي بدورها تؤدي إلى انحسار الرقعة الزراعية، وزوالها تدريجيا، معتبراً الأرض الزراعية خط أحمر.

 

وأوضح محافظ كفرالشيخ ، أنه سيتم تنفيذ إجراءات جدية لملاحقة مخالفات التعديات على الاراضى الزراعية واملاك الدولة ونهر النيل، وتغليظ العقوبات تجاه المخالفين، في ضوء التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة، وفي مقدمتها مديرية الأمن، وشرطة المسطحات المائية، مشدداً على الوحدات المحلية، بالمتابعة المستمرة، بعد تنفيذ قرارات الإزالة، حتى لا يعاود المخالفون البناء والتعدي مرة أخرى.

 

جاء ذلك بحضور اللواء ياسر حفناوى، السكرتير العام للمحافظة، واللواء شعبان مبروك رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق