المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ قنا يشيد بأداء الأجهزه الأمنيه والمواطنين خلال موجه الطقس السيئ
وجه اللواء أشرف الداودى محافظ قنا أسمى آيات الشكر والتقدير لرجال الأمن والمرور والحماية المدنية وعلى رأسهم اللواء شريف عبدالحميد مساعد وزير الداخلية

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

  مدير أمن قنا ولكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة خاصة مسئولى قطاع الكهرباء ورؤساء المدن والقرى ومسئولي إدارة الأزمات ورجال الصحافة والإعلام و المواطنين لدورهم المتميز في مجابهة موجة سوء الأحوال الجوية  .

وأشاد المحافظ فى بيان اعلامى بوعي المواطن القنائي الذي أظهر أصالة معدنه في التصدي للأزمات حيث أتاح الفرصة للأجهزة المعنية للقيام بدورها وكذا مساعدة من تعرض لمعوقات إبان الأزمة . 

كما ثمن دور الأجهزة الأمنية والتنفيذية لإدارتهم لأحداث الأزمة ميدانيا وإستجابتهم الفورية للبلاغات الواردة لغرفة العمليات مما كان له بالغ الاثر في حل المشكلات التى واجهت المواطنين .
 كما تقدم بخالص العزاء لأسرة الطفل الشهيد داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان متمنياً الشفاء العاجل لجميع المصابين في احداث الطقس السئ .

وحث المحافظ جميع المواطنين الإلتزام بالتوجيهات والتعليمات الصادرة من وزارة الصحة للوقاية من الاصابة بفيروس كورونا وتجنب التجمعات وعدم الإنسياق وراء الشائعات واتخاذ المعلومة من المصادر الرسمية . 
مثمنا جهود الحكومة لإجراءاتها الوقائية للحد من انتشار الفيروس  






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق