المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ قنا يستعرض خطة تطوير الطرق والميادين .صور
عقد اللواء اشرف الداودي محافظ قنا اجتماعا مع مسئولي المرور والطرق لمناقشة آليات تخطيط الطرق والميادين بعدد من المدن بالمحافظة بحضور كمال شلبي سكرتير عام المحافظة والعميد وليد البيلي السكرتير العام المساعد والعميد عمرو شاهين مدير إدارة مرور قنا وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة . 

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

واستمع الداودي  خلال اللقاء إلى عدد من الآراء والمقترحات التي قدمها المختصين التي تهدف الى تطوير ورفع كفاءة الطرق المستهدف تخطيطها مكلفا التنفيذيين بعمل تصور ومخطط مروري كامل لكافة الميدان والشوارع .

لافتا الي مراعاة تطبيق اعلي معايير الجودة المتعارف عليها في عمليات التخطيط بما يساهم في تحقيق السيولة المرورية المطلوبة   لا سيما اوقات  الذروة وذلك من منطلق حرص المحافظة في رفع كفاءة البنية التحتية وعمل شبكة طرق داخلية متميزة تحقق أعلى معدلات السلامة والأمان للمواطن القنائي .

واضاف الداودي انه سيتم البدء في اعمال التخطيط خلال الايام القليلة القادمة بشارع الرياح بطول 1300 م ليكون بمثابة نموذج  تسعي المحافظة الي تعميمه ليس فقط  بشوارع  مدينة قنا عاصمة الاقليم بل بكافة شوارع ومدن المحافظة وذلك للحد من حوادث الطرق وتأمين سلامة المشاة من خلال وضع علامات إرشادية أرضية عاكسة لتوضيح مسارات المشاة وسرعة السيارات في الحارات المختلفة وتقاطعات الطرق .

وفي سياق متصل اضاف الداودي ان المحافظة لديها خطة طموحة في الارتقاء بالمنظومة المرورية بالمحافظة حيث تم تخصيص اماكن انتظار سيارات بعدد من الشوارع بمدينة قنا لمنع تكدس السيارات فضلا الي انه جاري عمل دراسات لجعل حركة السيارات في اتجاه واحد بعدد من الشوارع الرئيسية بمدينة قنا  هذا بخلاف ما ستشهده المدينة من اعمال تشجير لشوارع والميادين العامة بها .  
 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق