المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ سوهاج يوجه بتكثيف الحملات التموينية لضبط الأسواق..صور
وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، رؤساء الوحدات المحلية ومديريات الخدمة المعنية بتكثيف الحملات التموينية على محلات "الجزارة" ومحلات بيع السلع الغذائية، تزامناً مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، وللحفاظ على الصحة العامة للمواطنين

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، رؤساء الوحدات المحلية ومديريات الخدمة المعنية بتكثيف الحملات التموينية على محلات "الجزارة" ومحلات بيع السلع الغذائية، تزامناً مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، وللحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

 

وأشار "الأنصاري" الى تحرير 40 محضر تمويني متنوع وظبط وإعدام كميات من السلع الغذائية الغير صالحة للاستخدام الادمي، خلال حملات تموينية مكبرة خلال اليومين الماضيين بمراكز "المراغة وطهطا وحى شرق "، بالإشتراك مع مديريات التموين، والصحة، والطب البيطري، ومباحث التموين.

 

ومن جانبه أوضح حازم أبو الخير رئيس مركز ومدينة المراغة أن تم تنفيذ حملات تموينية أسفرت عن تحرير عدد 23 محضر، مشيراً أن المحاضر تنوعت مابين نقص وزن، وعدم إعلان عن مواعيد التشغيل، وعدم نظافة، وغلق في مواعيد العمل الرسمية، وعدم إعطاء بون صرف، وسلعة غير مطابقة للمواصفات، وسلع غذائية مجهولة المصدر بالاضافة الى عدد 2 محضر ضد الجزارين لعدم تغطية اللحوم .

 

وقال على رفاعى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، أن الوحدة نفذت حملة مكبرة للمرور على الأسواق ومحلات الجزارة، أسفرت عن تحرير 12 محضر متنوع، منها محاضر عدم إعلان اسعار، ومحاضر عدم وجود شهادات صحية.

 

ولفت أحمد شاكر رئيس حي شرق سوهاج؛ أن الحملات التموينية بنطاق الحى أسفرت عن تحرير 4 محاضر صحة ومحضر عدم إعلان عن أسعار، بالاضافة الى إعدام سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق