المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ دمياط : رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال  شم النسيم
عقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط إجتماعاً موسعاً لمتابعة إستعدادات كافة الأجهزة لإستقبال

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

عقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط إجتماعاً موسعاً لمتابعة إستعدادات كافة الأجهزة لإستقبال موسم شم النسيم والذى جاء بحضور اللواء إبراهيم سلامة نائب مدير أمن دمياط و اللواء عصام الليثى سكرتير عام المحافظة واللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد و رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن و مديرى المديريات و عددا من ممثلى الأجهزة الأمنية والمرور والحماية المدنية والاشغالات. 


حيث إستهلت المحافظ الاجتماع بتوجيه كافة الأجهزة والوحدات برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال أعياد الربيع، وإلغاء الإجازات اعتبارا من الخميس القادم  حتى يوم شم النسيم وتكثيف التواجد الأمنى فى التجمعات وزيادة الخدمات المرورية، مؤكدة على تكثيف الحملات التموينية و الرقابية والتفتيشية على المحال التجارية ومصانع الأغذية وأسواق بيع الأسماك المملحة و الطازجة  والمطاعم بمختلف أنحاء المحافظة لمراجعة التصاريح وإحكام الرقابة على الأسعار والتأكد من سلامة المنتجات.


كما أكدت المحافظ على مديرية التموين بإستمرار عمل المخابز على مدار اليوم لتوفير كميات الخبز اللازمة و تدعيم مدينة رأس البر بكميات من الخبز المدعم من خلال المخابز الأخرى لتغطية إحتياجات الوافدين، وكذلك توفير كميات كافية من أسطوانات الغاز بمستودع المدينة ومتابعة أرصدة المواد البترولية بجميع محطات تموين السيارات بدائرة المحافظة.


وواصلت الدكتورة منال عوض توجيهاتها بتكليف مديرية الطب البيطري بتكثيف الحملات لمكافحة ظاهرة الكلاب الضالة و التأكد من استعداد المجازر على المستوى اللائق للكشف على اللحوم، كما كلفت المحافظ مدير مديرية الصحة برفع درجة الاستعداد بالمستشفيات و التأكيد على تواجد أطباء النوبتجيات و توافر الأدوية والأمصال. 


كما تم استعراض شامل لخطة استعداد الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والتى تتضمن تشكيل غرفة عمليات بكل وحدة و التنسيق مع مديرتى التموين والطب البيطرى لعمل حملات على الأسواق و فتح خطوط إتصال مع كافة الأجهزة فى كل حدوث أزمات أو طوارئ، وفى هذا الصدد. شددت المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميدانى اعتبارا من الخميس القادم إستعدادا لعملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية و أعياد الربيع. 


وأكدت محافظ دمياط على مدير إدارة المواقف بتدعيم أعداد السيارات التى تعمل بجميع الخطوط من كافة أنحاء المحافظة إلى مدينة رأس البر، وكذلك على رؤساء شركات مياه الشرب والصرف الصحى و الكهرباء والغاز بجاهزية فرق الصيانة لمواجهة أى أزمات.


أما بالنسبة لمدينة رأس البر و استعدادا لاستقبال الزائرين... وجهت المحافظ بتكثيف حملات النظافة وعمل الصيانة اللازمة لجميع المرافق الخدمية وكذا تأمين الشاطىء وتزويده بالعدد المناسب من سيارات الإسعاف ونقاط الإنقاذ الثابتة ووضع اللافتات الإرشادية الخاصة بتعليمات الشاطىء.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق