أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ دمياط تفاجئ مسئولى قطاع الكهرباء لبحث شكاوى المواطنين
فاجأت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط صباح اليوم الاثنين مقر قطاع كهرباء دمياط وذلك بعد وروود تساؤلات و شكاوى عديدة من المواطنين بشأن تزايد الرسوم الخاصة بالعدادات الذكية و الكروت مسبوقة الدفع.

إقرأ أيضاً

رئيس الزمالك يوجه رسالة نارية لبعثة الترجى
فايلر يستقر على بديل احمد فتحى فى الأهلى
الصحف السعودية تؤكد: كارتيرون يرحل عن الزمالك من اجل عيون الاهلى
علاء مبارك يعلن موعد عزاء الرئيس الراحل بمسجد المشير
فايلر يستقر على بديل احمد فتحى فى الأهلى
رغدة : روح أحمد زكى غاضبة من الورثة بعد العبث بتراثه الفنى

حيث استمعت المحافظ إلى شرح مفصل من المهندس أحمد أبو العطا رئيس القطاع الذى افاد بأنه يتم خصم رسوم مقابل خدمة عملاء وفقا للاستهلاك من الشريحة الأولى وصولا الى الشريحة السابعة وكذلك توضيح البيان الخاص بأسعار بيع الطاقة الكهربائية.

    وقد اصطحبت المحافظ المهندس ابو العطا لزيارة مقر خدمة العملاء بهندسة كهرباء جنوب دمياط، لمتابعة إجراءات شحن الكروت، حيث تواصلت الدكتورة منال عوض مع عدد من المواطنين للتعرف على شكواهم بشأن هذا الموضوع، كما استمعت معهم الى شرح من قبل احد موظفى المقر بما يتم خصمه كفرق للشرائح المختلفة وخدمة العملاء وكذلك نسب دعم الدولة لكل شريحة.

وفى سياق متصل... وجهت محافظ دمياط بتشكيل فرق للوصول إلى المواطنين بمختلف الأماكن للتوعية وشرح هذه النقاط و كذلك الإعلان عن الهيكل التعريفى لأسعار ببيع الطاقة الكهربائية وما يتم خصمه بالصفحة الرسمية لمحافظة دمياط بإعتبارها النافذة الأساسية التى تجيب عن كافة الاستفسارات و توضح كل ما يهم أبناء المحافظة







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق