محافظ دمياط تشهد فعاليات تكريم المتميزين من صناع الأثاث "إبداع دمياط"

شهدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط فعاليات تكريم المتميزين من صناع الأثاث " إبداع دمياط" والتى نظمتها الغرفة التجارية و رابطة صناع الأثاث بنادى ضباط الشرطة بمدينة دمياط

وذلك بحضور اللواء محمد الزينى رئيس مجلس إدارة الغرفه التجاريه .. حيث قامت المحافظ بتفقد قطع الأثاث الفائزة بتلك الفعاليات والتى تم اختيارها من قبل أعضاء لجنة التحكيم من أساتذة كلية الفنون التطبيقية بجامعة دمياط.



وفى سياق متصل.. أعربت محافظ دمياط عن سعادتها لحضورها فعاليات تلك المبادرة التى وصفتها بكونها أحد المبادرات الداعمة لصناعة الأثاث بمحافظة دمياط موجهة التحية للغرفة التجارية و رابطة صناع الأثاث على ما بذلوه من جهد لدعم صغار الصناع داعية الجميع ببذل المزيد من الجهد وتحقيق التعاون المثمر لإعادة وضع صناعة الأثاث لمكانتها بخريطة الصناعة..

وقد تم تكريم الفائزين من الصناع أصحاب القطع المشاركة بالفعالية وأعضاء لجنة التحكيم و المتميزين من صناع الأثاث من رموز تلك المهنة بدمياط و تسلمت المحافظ درعًا تذكاريًا من رئيس مجلس إدارة الغرفه التجاريه

تقديرًا لاسهاماتها الكبيرة وجهودها المبذولة لخدمة المحافظة و أبنائها كما تسلمت هدية تذكارية من أحد شباب الصناع الذى أعرب عن تقديره لجهود الدكتورة منال عوض ودعمها الكبير لهذه الصناعة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق