محافظ دمياط تستعرض سير العمل بإدارتى المتابعة و التفتيش.صور

عقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط إجتماعاً اليوم الأربعاء مع  إدارتى المتابعة و التفتيش المالى والإدارى بالديوان العام برئاسة محمد عجم حيث جاء الاجتماع بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و  سعد الفرماوى المشرف العام على الأسواق الحضارية و المواقف و مسئولى الإدارتين ..



و أصدرت محافظ دمياط حزمة من التوجيهات لتحقيق  تنظيم سير العمل بهما ونهو التضاربات فى اختصاصات الإدارتين، جاءت على النحو التالى، تكثيف الجهود خلال الفترة القادمة لمتابعة جميع الأعمال سواء المالية أو الإدارية بالوحدات المحلية للمراكز والمدن.

 وتحقيق التعاون المشترك بين الإدارتين لإحكام الرقابة على كافة مجالات العمل بما يضمن إنجاز المهام المُتعلقة بالنظافة والمتحصلات والتصدى للمخالفات والإشغالات والإشراف على جميع عمليات الرصف والمشروعات التى يُجرى تنفيذها على أرض المحافظة و أيضاً حملات الإزالة و كذا التأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين فضلاً عن الوقوف على المشكلات التى تواجهها بعض المديريات..

 و أوضحت محافظ دمياط أن تلك الأعمال ستكون تحت إشراف سعد الفرماوى منوهة الى أهمية تكاتف الجهود ورفع مستوى العمل بهاتين الإدارتين باعتبارهما من أهم الإدارات بالديوان لما يقومان به من دور حيوى لرصد اية تجاوزات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق