بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ دمياط تدلي بصوتها في معقل الإخوان المسلمين
أدلت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بصوتها الإنتخابي بلجنة مدرسة الشهيد خالد حرز الإعدادية  بقرية البصارطة مركز دمياط والتي كانت تعتبر أحد أهم معاقل

إقرأ أيضاً

بالفيديو شاهد ... ميس حمدان مطلوبة فى السعودية

تعليق ساخر من سيد عبد الحفيظ على صفقة كهربا

بيراميدز يوجه رسالة نارية للزمالك قبل مواجهة الدوري

دعاء رؤية السحاب والغيوم والمطر


   أدلت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بصوتها الإنتخابي بلجنة مدرسة الشهيد خالد حرز الإعدادية  بقرية البصارطة مركز دمياط والتي كانت تعتبر أحد أهم معاقل جماعة الإخوان المسلمين في إشارة  واضحة إلى نجاح رجال الأمن في  تطهيرها من العناصر الإجرامية والإرهابية.. أعربت المحافظ عن سعادتها لمشاركتها في الإستفتاء كمواطنة مصرية مطالبة جموع أبناء المحافظة بالمشاركة الإيجابية برأيهم وممارسة حقهم الدستوري.. أضافت عقب الإدلاء بصوتها قلت نعم من أجل  إستقرار الوطن والقضاء على الإرهاب .. قلت نعم لإستمرار مسيرة التنمية والإنجازات الكبرى .. قلت نعم من أجل مستقبل أفضل  للأجيال القادمة .

    وأدلى اللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد للمحافظة بصوته  بنفس اللجنة  خلال مرافقته  للمحافظ  .

    وأدلى سيد سويلم وكيل وزارة  التربية والتعليم بالمحافظة بصوته أمام لجنة مدرسة اللوزي الثانوية بنات بدمياط .. وقال قلت نعم من أجل مصر ومن أجل مستقبل أولادي وأحفادي .. أضاف سويلم  أن التربية والتعليم ستنظم مسيرة كبرى تطوف شوارع مدن وقرى المحافظة لحث المواطنين على الإدلاء بأصواتهم في الإستفتاء من أجل مصر القوية .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق