المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ دمياط تتفقد مستشفيات العزل وتشيد بأطقمها الطبية .صور
تفقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط مستشفتى الحميات والصدر بمدينة دمياط للإطمئنان على سير العمل بهما والتأكد من توافر المستلزمات الطبية و الوقائية للأطباء و كذلك متابعة استراتيجية التعامل مع الحالات المشتبه فى إصابتها بفيروس كورونا المستجد "covid19" ..

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 رافقها خلالها الدكتور محمود طلحة مدير مديرية الصحة بدمياط وخلال تواجدها بمستشفى الحميات تواصلت المحافظ مع مدير المستشفى والأطقم الطبية بها، والذين أفادوا بأنه يتم استقبال ما يقرب من ٢٠ إلى ٢٥ متردد فى اليوم الواحد كما تم تخصيص عدد ١٥ غرفة لعزل الحالات المشتبه فى إصابتها بالفيروس و التى يتم زيادتها فى حال وجود عدد أكبر...

وفى سياق متصلإستمعت الدكتورة منال عوض الى شرح مفصل عن آليات استقبال الحالات و مراحل إجراء الفحوصات التى تتم من خلال لجنة طبية خماسية يأتى من بينها ٣ أطباء استشاريين من داخل المستشفى وكذلك أخذ العينات ليتم بعدها نقل الحالات الايجابية إلى مستشفيات العزل الصحى بالإضافة إلى تقديم الرعاية الصحية للحالات السلبية إذ تم استقبال عدد ٧ حالات اليوم تم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لهم لحين ظهور نتائج العينات،.

 كما تابعت المحافظ أعمال الصيانة بالمستشفى و خطة فصلها إلى جزأين أ، ب، حيث سيضم الجزء الأول المقرر تخصيصه للحالات المشتبه فى إصابتها من ٦٦ إلى ٧٠ سرير، فضلاً عن استكمال أعمال الصيانة بها بنهاية الأسبوع الحالى و بمستشفى الصدر يوم الخميس بالاسبوع القادم...

وقد تأكدت الدكتورة منال عوض من توافر المستلزمات الطبية و الوقائية للأطباء بالمستشفتين موجهة بالالتزام التام بإرتداء مهمات الوقاية على جميع الأطباء واطقم التمريض حفاظاً على سلامتهم، مشيدة بالدور العظيم والجهود الكبيرة التى يقومون بها جيش مصر الأبيض للعبور من تلك الأزمة مؤكدة على تقديم كافة الدعم للفرق الطبية و تكاتف الجهود لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد..





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق