المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ دمياط تتجول بشوارع الرطمة.. وتؤكد حل مشكلة الصرف الصحي فورا
أجرت الدكتورة محافظ دمياط صباح اليوم الاثنين جولة مفاجئة لقريتى طبل والرطمة التابعين للوحدة المحلية بالخياطة بمركز دمياط وذلك للتأكد من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على كافة الاحتياجات اللازمة لهم والتى رافقها خلالها حازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

حيث استهلت المحافظ تلك الجولة بزيارة مدرسة الهدى الابتدائية بطبل إذ تفقدت عددا من الفصول الدراسية بالصفوف المختلفة كما حرصت على التواصل مع مدير المدرسة والمعلمين وذلك لمتابعة سير العملية التعليمية وفقاً للنظام الذى أقرته الوزرارة والاطمئنان على الطلاب والكثافة المقررة بتلك الفصول


     وفى سياق متصل وجهت الدكتورة منال عوض بالإرتقاء بمستوى النظافة العامة داخل المدرسة مؤكدةً أيضاً على رئيس الوحدة المحلية حازم حواس لمركز ومدينة دمياط برفع جميع المخلفات الموجودة بمحيط المدرسة حفاظاً على سلامة الطلاب والمواطنين.
    وخلال الزيارة.. وجهت الدكتورة منال عوض بالدفع بالمعدات اللازمة لشفط تجمعات مياه الأمطار المتراكمة بشوارع القرية و رفع تجمعات القمامة أولاً بأول كما حرصت على الاستماع إلى شكاوى ومطالب الأهالى إذ أكدت إهتماها الشديد بوضع حلول فورية للمشكلات التى تعانى منها القرية


وحرصت المحافظ على التجول سيراً على الأقدام بشوارع قرية الرطمة والتى رافقها خلالها عددا من الأهالي الذين تضرروا من عدم توصيل خدمات الصرف الصحي لقريتى طبل و الرطمة حيث وعدت محافظ دمياط بدراسة الموقف الحالى فوراً ووضع خطة عاجلة لإقامة محطة رفع صرف صحي و تغطية القريتين بتلك الخدمة.


وفى ختام الجولة... قامت محافظ دمياط بزيارة مقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط لتفقد المكان المقترح لإقامة مركز تكنولوجي لخدمة المواطنين وذلك فى إطار الخطة التى تنتهجها الدولة للتيسير على المواطنين أثناء تلقى الخدمات وتحقيق الشفافيه فضلا عن الدور الهام الذى تقوم به تلك المراكز من سرعة إسترجاع المعلومات ودقة وسرية البيانات بما يحقق الفاعلية والكفاءة لجميع الأعمال، وخلال تواجدها بالوحدة التقت محافظ دمياط بأحد أهالى عزبة فرحات بقرية البصارطة واستمعت إلى شكواه بشأن وجود كسر بماسورة المياه بتلك المنطقة، إذ وجهت على الفور الى الجهات المختصة بمعاينة الوضع الحالى وإصلاح هذا الكسر.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق