محافظ دمياط تتابع معدلات تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية.صور

عقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط إجتماعاً مع اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و عدد من ممثلى بعض الإدارات المعنية بالديوان العام والوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط .. حيث تناول الاجتماع متابعة الموقف الحالى و معدلات تنفيذ المشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالى الحالى بنطاق مركز ومدينة دمياط ..



كما ناقشت المحافظ سبل تنفيذ أعمال تطوير سوق السمك .. وجهت الدكتورة منال عوض تعليماتها بسرعة الانتهاء من إعداد المقايسة و تصور كامل للتطوير ،للبدء فى هذه الأعمال فى أقرب وقت ممكن نظرًا لأهمية هذه المنطقة الحيوية التى تتوسط المدينة.

وقد ناقشت محافظ دمياط آليات إدراج عدد من المشروعات ببنود الخطة فضلاً عن متابعة الأعمال الجارية ببعض عمليات التطوير والتى جاء منها طريق الدكتور على مصطفى مشرفه "الترعة الشرقاوية" و حديقة بنت الشاطئ بميدان الساعة و كورنيش النيل وأيضاً سوق الجملة بشطا.

وفى ذات السياق أكدت المحافظ على سرعة الانتهاء من كافة الدراسات و الجداول الزمنية المُتعلقة بجميع الملفات التى تم طرحها..

وعلى جانب آخر.. شددت الدكتورة منال عوض على تكثيف الحملات بصفة دورية لإزالة الإشغالات والتعديات الموجودة على طريق الدكتور مشرفةو إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق